تعليمية

تعليم تبوك يستقبل طلبات النقل الداخلي

cb67ee7f-afda-466c-b9a3-39113b5497f1

تبوك ـ واصل ـ ابراهيم العنزي :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك البدء في استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ابتداءً من يوم غد الإثنين الموافق ١٨\٧\١٤٣٧هـ، وحتى تاريخ ٣٠\٧\١٤٣٧هـ. 

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين صالح أبوهاشم بأن التقديم سيكون متاحًا لجميع المعلمين والمعلمات عبر برنامج التكامل الإلكتروني على الرابط https://tkml.moe.gov.sa/portal/ ، عن طريق قائد / قائدة المدرسة فقط، وذلك في الفترة المحددة بعد اختيار وتحديد المعلم والمعلمة لرغباته، مبينًا أن النظام سيقبل تسجيل ١٦ رغبة لكل معلم ومعلمة، وأن هناك شرائح للنقل الداخلي تمت إضافتها لتزداد خيارات المعلمين والمعلمات.

وأوضح بأن هذه الفترة هي للتقديم لحركة النقل الداخلي وتسجيل الرغبات فقط، لافتاً إلى أن نظام التكامل الإلكتروني سيعاد فتحه مرة أخرى بعد إعلان حركة النقل الخارجي لتسجيل رغبات المنقولين خارجيًا مع استبعاد وحذف رغبات كل معلم أو معلمة متقدم للنقل الداخلي وتحقق له النقل خارج تبوك.

واضاف أبو هاشم أنه على قادة المدارس اطلاع المعلمين والمعلمات على تعميم حركة النقل الداخلي، مع ضرورة التواصل مع المتغيبين منهم والموفدين والمجازين، داعياً المعلمين والمعلمات لزيارة بوابة شؤون المعلمين عبر الرابط www.tabukedu.gov.sa/d-12للاطلاع على التعميم وشرائح النقل الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى