مجتمع واصلمجتمع واصل

قبيلة ” آل قاسم ” بعلكم عسير تحتفي بأبنائها المرابطين

999999999999999999999

عسير ــ واصل:

أحتفت قبيلة آل قاسم بعلكم عسير ممثلة بالعميد المتقاعد سعيد بن ناصر آل سلطان بأبنائهم المرابطين على الحد الجنوبي مساء أمس .

وذلك بحضور شيخ شمل قبائل علكم عسير الشيخ عبد الله بن عايض ال حامد ، وسط حضور كبير من المشائخ والأعيان .
حيث بدأ الحفل بكلمة للعميد المتقاعد سعيد بن ناصر آل سلطان عبر فيها عن شكره وإمتنانه للحضور وللجنود المرابطين على الحد الجنوبي الذين ضحوا الكثير وقدموا أرواحهم فداءً لوطنهم ودينهم ، ووجب علينا بأن نفخر بهم ونكرمهم ولو بالقليل .

بعد ذلك ألقى الشيخ عبد الله بن ناصر بن سلطان كلمة قال فيها ” جنودنا وشبابنا هم حماة وطننا وزمام الأمان ، لولا الله ثم أياهم لما نحن مجتمعون هذا المساء ، موصلًا شكره وتقديره للعميد سعيد بن ناصر آل سلطان على هذه البادرة التي ليست مستغربة عليه ، ولجميع المرابطين على الحدود داعيًا الله لهم النصر والعزة .

عقبها كلمة للجنود البواسل ألقاها نيابة عنهم الملازم أول علي بن صالح آل صالح حيث قال ” نحن على خط النار فخورين في خدمة ديننا ووطننا ، وأرواحنا فداء لهذا الوطن المعطاء وندعوا الله دائمًا وأبدًا بالنصر وإلا الشهادة ، ومهما عملنا وقدمنا نبقى مقصرين في حق وطننا الذي نفخر بأننا نعيش ونحمي أرضه الغالية على قلوبنا ، شاكرًا القائمين على الحفل هذه الجهود ، وهذا التكريم المحفز لنا ولمعنوياتهم .

بعدها كلمة للرائد أحمد بن عائض آل سلطان ألقاها بالنيابة عبد الله بن عائض آل سلطان حيث شكر فيها المرابطين على الحد الجنوبي .، واصفهم بالأسود الحامين لبلاد الحرمين الشريفين ، داعيًا الله بأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه من دفاعٍ شريف لحماية وطنهم من كل عادٍ يريد هذا الوطن بأي سوء .

وأستمع الحضور أشعار ألقاها اللواء المتقاعد محمد بن ناشع ، والشاعر محمد بن بهران اليزيدي ، والشاعر حسين بن محي ، وقصيدة بلون الخطوة ألقاها الأستاذ علي بن محمد آل ناصر ، وخاطرة لشبل من أشبال الوطن الغالي عبد الرحمن بن عائض آل حامد .

وشاهد الجميع عرض مرئي إهداء إلى المحتفى إليهم من الأبطال وجميع المرابطين قام على إخراجه / محمد بن عايض بن محمد آل حامد ،بعد ذلك كرم الشيخ عبد الله بن حامد الأبطال المحتفى بهم وهم :
المقدم / عايض بن سعيد بن صالح آل مرعي 
الرائد / أحمد بن عايض بن ناصر آل سلطان 
النقيب / حاتم بن حمدي آل حامد 
النقيب / عبد الله بن يحيى آل مغيضة 
ملازم أول / علي بن صالح آل صالح 
رئيس رقباء / عبد الله بن علي بن عبد الله آل نصير 
رقيب أول / مازن بن ناصر بن علي أبو طاير 
رقيب أول / عايض بن محمد بن ناصر آل سلطان 
الرقيب / محمد بن سعيد بن ناصر آل سلطان 
الرقيب / سلطان بن ناصر بن محي آل دومان 
الرقيب / محمد بن ناصر بن محمد آل سحلول 
الرقيب / هاني بن يحيى بن مبروك 
الرقيب / ماجد بن عبد الله بن محمد آل مغيضة 
الرقيب / محمد بن عبد الله بن محمد آل مغيضة 
وكيل رقيب / سعيد بن سلمان بن يحيى آل طرفة 
العريف / فهد بن عايض بن عبد الله آل ناشع و تكريم الشاعر محمد بن بهران اليزيدي .

وفي الختام شكر شيخ شمل قبائل علكم عسير الشيخ عبد الله بن عايض بن حامد العميد المتقاعد سعيد بن ناصر آل سلطان على هذه البادرة الجميلة والقليلة في حق جنودنا البواسل ، وشرف لنا تكريمهم والدعاء للمتوفين منهم ، داعيًا الله عز وجل بأن ينصر ديننا ويحفظ ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، شاكرًا للجميع الحضور والتشريف لهذا الحفل و لأبنائنا الذين نفخر بهم دومًا ،بعد ذلك أقيمت مأدبة العشاء تشريفًا للحضور.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق