المحلية

شرطة الباحة توضح حقيقة ما نشر وتم تداوله من مقاطع صوتية بخصوص عدم تعاون شرطة جرب(صور )

IMG-20160315-WA0176

الباحة – واصل – احمد الحجاج :

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد/ سعد صالح طراد الى ماتم نشره وتداوله من مقاطع صوتية لأحد المواطنين يشير فيها لعدم تعاون شرطة منطقة الباحة ممثلة بمركز شرطة جرب لمباشرة بلاغه المتمثل في وجود حالة إصابه لوالدته وأن الهلال الأحمر رفض نقل الحالة الإ بوجود الشرطة عليه نود أن نوضح الآتي :
أولا: إن الشرطة طرفنا لا تألوا جهدا لمباشرة أي حالة مهما كانت إذ أن ذلك من ضمن أولوياتها الأساسية المناطه بها على إستتباب وحفظ الأمن بشتى صورة وفق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله .
ثانيا : هذه الحالة حدثت خارج حدود منطقة الباحة الإدارية ، وهي ضمن مهام ومسؤوليات شرطة محافظة بيشة والتي باشرت وقائعها إبتداءً من عملية إزالة الأحداثات القائمة التي أحدثها المواطن الذي قام بعملية التسجيل وتسريبه وحتى الإنتهاء من المهمة . وهذا ماتم التأكد منه فور تلقي البلاغ من قبل مناوب غرفة العمليات بشرطة مركز جرب .
ثالثاً : ماحدث من تسجيل وتسريب لمقاطع صوتيه إنما كان القصد منه تهويل الموضوع وإعطائه هالة إعلامية لتغطية التجاوزات التي صدرت منه لقاء الأحداثات التي أحدثها في أرض متنازع عليها ، وكان ذلك واضحاً من خلال أسلوبه في عملية التخاطب مع مناوب غرفة العمليات بأسلوب إستفزازي غير مبرر ، وإنتقاء مقاطع صوتيه محددة و تسريبها يهدف منها كسب تعاطف الرآي العام .

IMG-20160315-WA0176 IMG-20160315-WA0175 IMG-20160315-WA0174

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى