متنوعة

نادي العلا ينظم بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم المسابقة القرآنية الشبابية (صور )

IMG-20160301-WA0120

العلا – واصل – علي الطويلعي  تصوير فهد كريمي :

أقام نادي العلا الرياضي بمحافظة العلا مساء أمس (الاثنين المقبل الموافق ٢٠ / ٥ / ١٤٣٧ ) المسابقة الشبابية القرآنية لحفظ وتجويد وتلاوة القرآن الكريم ، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة العلا.

المسابقة التي احتصنها – مسرح الصالة الثقافية بالنادي – تواصلت فعالياتها وسط حضور شبابي لافت ، وعددٍ من منسوبي النادي والجمعية وعددٍ من المهتمين وأولياء أمور الشباب المشاركين ، والذين تناوبوا على تلاوة آي الذكر الحكيم ، أمام لجنة التحكيم التي أشرف عليها الشيخ إسماعيل معوض وخمسةٍ من المحكمين والمراقبين في اللجنة المنظمة للمسابقة ، حيث شهدت المسابقة تنافساً شريفاً لنحو ٢٠ شاباً من حفظة كتاب الله تعالى والذين حضروا من كافة الحلقات القرآنية التي تشرف عليها الجمعية .

وشهد المسابقة ، التي أدارها المشرف الثقافي بنادي العلا وعضو اللجنة المنظمة للفعالية عبدالعزيز الدمجاني ، كل من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي سعد جبر والمدير الانفيذي للجمعية الأستاذ سعد عبدالرحمن وأمين عام النادي الأستاذ ماهر بن سليمان جبر وأمين صندوق النادي المهندس عبدالرحمن الإمام وعددٍ من أعضاء مجلس الإدارة في النادي وكذلك في الجمعية .

IMG-20160301-WA0113

وفي ختام المسابقة ؛ كرم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي بن سعد جبر رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة وأعضاء لجنة التحكيم والشباب المشاركين بها، حيث سلمهم شهادات الشكر والتقدير والدروع والهدايا التذكارية وكذلك مبالغ مالية لحفظة كتاب الله تعالى .

وفي تصريح خاص ، أوضح رئيس النادي ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي بن سعد الجبر أن تنظيم المسابقة يأتي في إطار العناية بكتاب الله تعالى وحفظه وترتيله وتجويده ، وتنفيذاً لخطة النشاط الثقافي بالنادي للموسم الحالي .

IMG-20160301-WA0118

ونوه الجبر بأهمية المسابقة التي تهدف لتشجيع الناشئة على حفظ كتاب الله تعالى وتجويده وترتيله ، والعناية بهم ، معرباً عن أمله باستمرار مثل هذه الفعاليات التي تحقق التوأمة البنّاءة بين النادي من جهة والجهات المتعددة بما يخدم شباب المحافظة .

كما أعرب الجبر عن شكره وتقديره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم والقائمين عليها على تعاونهم مع النادي في تنفيذ أجندة وخطط الأنشطة غير الرياضية والتي تهدف إلى تحقيق المشاركة المجتمعية ، بما في ذلك تعهد قدرات الشباب والارتقاء بمواهبهم واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى ذويهم ووطنهم بالنفع والفائدة المرجوة .

IMG-20160301-WA0112

IMG-20160301-WA0114

IMG-20160301-WA0116

IMG-20160301-WA0117

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى