تعليمية

عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد تدرب أكثر من 600 من أعضاء هيئة التدريس(صور )

IMG-20160301-WA0104

تبوك – واصل – حماد الرشدان :

دشن عميد عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة تبوك، الدكتور  مفلح القحطاني صباح يوم الإثنين المستوى الثاني من التدريب على أنظمة التعليم الإلكتروني ، حيث أنهت وحدة التدريب في العمادة تدريب أكثر من 600 عضو من هيئة التدريس على المستوى الأول بكليات الجامعة المختلفة على مدار أربعة فصول دراسية مضتْ، بواقع 150عضو كل فصل دراسيّ.  وبالتزامن مع تدشين المرحلة الثانية، سلم سعادته مشرفي وحدات التعليم الإلكتروني في كل الكليات والفروع الشهادات الخاصة بالمتدربين من أعضاء هيئة التدريس.

وقد حضر اللقاء سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور / راشد الشريف حيث أثنى سعادته على الدور الكبير الذي تقوم به عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في دعم التعليم بتوفير بيئة تعليمية إلكترونية سواء لطلاب وطالبات الانتظام أو لطلاب وطالبات الانتساب المطوّر. وقد شارك سعادته في تدشين المستوى الثاني للتدريب بدعوة من عميد التعليم الإلكتروني و التعليم عن بُعد.

من جانبٍ آخر قامت سعادة المشرفة على شطر الطالبات المهندسة / هنادي الجهني بتكريم عضوات هيئة التدريس وتسليم الشهادات نيابة عن عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، وقد تلقت العديد من عبارات الشكر والثناء من عضوات هيئة التدريس وزميلاتها في شطر الطالبات نظير جهودها فيما يتعلق بالتدريب والاختبارات الإلكترونية والدعم الفني المُقدم لعضوات هيئة التدريس وتزويدهنّ ومساعدتهنّ في مجال التعليم الإلكتروني حيث عبّرتْ لهنّ عن سعادتها بهذا التكريم من سعادة عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد،  وبينت أنّ هذا التكريم سيكون دافعاً للجميع لبذل المزيد من الجهد.

IMG-20160301-WA0103

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى