المحلية

مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ينفذ حملة تبرع بالدم لجنودنا البواسل تحت شعار ” نفديكم بدمائنا “‎

4 

القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد :
نفذ مستشفى الصحة النفسية بالقصيم ممثلة في قسم المختبر وبالتعاون مع إدارة بنك الدم المركزي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حملة للتبرع بالدم لجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي تحت شعار ( نفديكم بدمائنا ) وقد استمرت الحملة على مدى يومين الاثنين والثلاثاء 6-1437/5/7 وذلك في مقر الحملة ( قسم المختبر ) بالمستشفى حيث شارك بالحملة عدد من موظفي مستشفى الصحة النفسية في مختلف الأقسام ..

بلغ عدد المتبرعين في اليوم الأول للحملة ( 23 متبرعاً ) بينما بلغ عدد المتبرعين في اليوم الثاني للحملة (20 متبرعاً ) ليصبح اجمالي المتبرعين ( 43 متبرعاً ) .

المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي أن التبرع بالدم واجب إنساني ووطني يعكس مفهوم التكاتف والتكامل بين أفراد المجتمع ويقع على الإدارات والمؤسسات الحكومية وكذلك أفراد المجتمع دور كبير للإسهام في دعم الأنشطة والمناسبات وأيضاً كمانفعله في هذه الحمله في دعم جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي من أجل الدفاع عن هذه أرض وطنا الغالي وأضاف د. الحديثي أن الهدف من حمله التبرع بالدم للأبطالنا البواسل يؤدي إلى ترسيخ علاقات وطيدة بين فئات المجتمع المختلفة وتنمية حب الوطن أولاً ونشر ثقافة البذل والعطاء بين أفراد المجتمع الواحد .
وقدم د . الحديثي شكره وتقديره إلى رئيس بنك الدم في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور إبراهيم المرشد ومنسوبيه على تعاونهم ودعمهم للحملة مما كان له الأثر الايجابي في نجاحها سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأعمالهم الصالحة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى