المحلية

أمير مكة معزياً أسرة الشهيد المالكي : فقدناه كما فقدتموه (صورة)

unnamed (45)

الطائف ــ واصل ــ عادل الزهراني:

قل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – إلى ذوي وأسرة الشهيد عوض سراج المالكي الذي اغتالته يد الإرهاب الجمعة الماضية في الطائف.

وكان في استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر العزاء الواقع في وادي نعمان 24 كيلا شرقي العاصمة المقدسة ، محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وذوي الشهيد ، وتحدث الأمير خالد الفيصل إلى والد الفقيد وأبنائه قائلا ” أنقل إليكم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله ، وولي عهده الأمير محمد بن نايف ، وأقدم لكم تعازي الشخصية في الفقيد البطل الذي ضحى بحياته في ساحة الشرف وفي ميدان المجد ذوداً عن دينه ووطنه ومواطنيه ، وبذل حياته في موقع العز والكرامة وهذا ما يتمناه كل مسلم “.

وأضاف أمير منطقة مكة المكرمة ” ابنكم نحن جميعا اباؤه ، وأبناؤه ابناؤنا ، وفقدناه كما فقدتموه ، وسنعمل جميعنا لحماية هذا الوطن من الأشرار الذين يحاولون النيل مما بناه الآباء والأجداد “.

وختم الأمير خالد الفيصل حديثه لذوي الفقيد بالقول ” أهنئكم جميعا فالشهادة في مثل هذه الظروف والمكان ولأجل هذا الغرض السامي محل فخر لنا ويجب علينا أن نعتز بهذا الشهيد يرحمه الله وأسأل الله أن يجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة “.

وقدم الأمير منطقة مكة المكرمة كان في استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر العزاء محافظ الطائف فهد بن معمر ، وعدد من أقرباء وذوي الفقيد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أسال الله أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان .. كلنا فيه نعزى فهو ممن يسهرون على أمننا.. أسال الله أن يحفظ علينا أمننا ووطننا فهي مهبط الوحي وقبلة المسلمين وأساله سبحانه أن يعز حكامنا ويهيء لهم البطانة الصالحه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى