مجتمع واصلمجتمع واصل

لمسة وفاء لأهل العطاء مدرسة الإمام عاصم بالطائف تكرم المعلم المتقاعد عبدالله سليم القرشي ( صور )

image

الطائف ـ واصل  ـ علي الزهراني :

في مساء حافل بالوفاء لأهل الوفاء احتفل منسوبو مدرسة الإمام عاصم المتوسطة والثانوية لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف مساء يوم الأربعاء الموافق ٨/ ٥ / ١٤٣٧هـ  بحفل تكريم للأستاذ عبدالله بن سليم القرشي بمناسبة إحالته إلى التقاعد.
بعد مسيرة حافلة من العطاء اللامحدود خدم فيها العملية التربوية معلما ما يقارب ستة وثلاثين عام كان فيها نعم الأب الحاني على أبنائه الطلاب متواضعا عطـوفا جامعـا للكثير من الخصال الحميـدة .
وقد بدأ الحفل الذي قدم فقراته الأستاذ حسن رزيق القرشي وذلك بحضور قائد المدرسة الأستاذ فهد بن حسين الشنبري وجميع معلمي المدرسة والضيوف الكرام حيث استعرض سيرة المحتفى به في عرض مرئي للجميع ، ثم تبع ذلك كلمة لقائد المدرسة أشاد فيها بالمعلم وما يتمتع فيه من خصال حميدة ، بعد ذلك القى المعلم المتقاعد الاستاذ /عبدالله بن سليم القرشي كلمة شكر فيها زملائه القائمين على تكريمه وجميع الحاضرين ، بعد ذلك القي الأستاذ مبارك الطلحي قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.
وقد شارك في الحفل بعض زملاء المحتفى به السابقين الأستاذ عبدالمحسن الحارثي والأستاذ منصور النفيعي والأستاذ حسن الزهراني وأقارب المعلم رغبة منهم في تكريم المحتفى به لقاء ما قدمه خلال عمله في سلك التعليم معلما لما يزيد عن ثلاثة عقود.
وفي الختام تسلم المعلم / عبدالله سليم القرشي الدروع والهدايا التذكارية من زملائه المعلمين وختم الحفل الثقافي واتجه الجميع إلى تناول طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة .

image image imageimage image image imageimage

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى