الرياضية

برشلونه يستضيف فالنسيافي ذهاب مباريات نصف نهائى كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء(فيديو)

 

وكالات – واصل :

تقام باذن الله مباراة برشلونة وفالينسيا فى ذهاب مباريات نصف نهائى كأس ملك اسبانيا اليوم الاربعاء الموافق 3 من شهر فبراير لعام 2016 فى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ضيفه فالنسيا على ارضية ملعب ” الكالمب نو” في مدينة برشلونة، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الجانبين على تحقيق نتيجة إيحابية قبل مباراة العودة على أرضية ملعب الميستيا في مدينة فالنسيا، في ظل بحث الفريقين على التأهل إلي مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا .

ويدخل نادى برشلونة متصدر الليجا المباراة وهو متحفز للمحافظة على لقبه بعد الفوز الصعب على اتليتكو مدريد الذى حققة يوم السبت الماضى بهدفين مقابل هدف فى الكامب نو .

وتقام هذه المباراة ايضا على ملعب الكامب نو والذى يتسع الى 98 الف متفرج والذى سجل اعلى معدل حضور جماهيرى هذا الموسم فى مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بمعدل 94.988 الف متفرج.

وقد تمكن الفريق الكتالوني حامل اللقب في الموسم الماضي، من الفوز على حساب الفريق الباسكي اتلتيكو بلباو، وذلك بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفينن في مجموع المباراتين، وكان برشلونة تمكن من الفوز في لقاء الذهاب في بلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف ؛ قبل ان يجدد فوزه  في مباراة الاياب في برشلونة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .

موعد-مباراة-برشلونة-وفالنسيا-في-كأس-ملك-إسباينا-620x300

وفي المقابل يدخل فالنسيا مباراة برشلونة اليوم الاربعاء في دور الاربعة من البطولة ، بعد ان تمكن من تجاوز دور الثمانية على حساب لاس بالماس، بعد ان حسم مجموعة نتيجة مباراة الذهاب والاياب لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف،  وكان لقاء الذهاب في فالنسيا انتهي بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف، قبل ان يحقق فالنسيا الفوز في مباراة الاياب بنتيجة هدف دون رد.

هذا وقد أكد الألماني شكودران مصطفي مدافع فريق فالنسيا الجمعة أن دور نصف النهائي في كأس الملك الذي سيواجه فيه فريقه المنافس برشلونة هو مباراتين مدة كل منهما 90 دقيقة، بغض النظر عن كون المنافس هو فريق عملاق بحجم برشلونة.

أدلى اللاعب بهذه التصريحات لدى عودة فالنسيا مساء اليوم من لاس بالماس حيث تمكن الفريق أمس من حسم التأهل للمربع الذهبي بالبطولة.وقال مصطفي: “يمرون بأفضل فتراتهم ولن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق، لكن يجب أن نخوض هذا الدور”، مشيرا إلى أن اللعب أولا على الأرض أو خارجها لن يصنع فارقا كبير.

وأضاف: “لعبنا على أرضنا أولا أمام موناكو في دوري الأبطال والآن أمام لاس بالماس ولم يسر الأمر بشكل سيء. لكن بطولة الكأس صعبة على أي حال وتحسم بتفاصيل دقيقة”.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى