المحلية

إنطلاق فعاليات المعرض الخامس للأسر المنتجة بجدة (صور)

IMG-20160118-WA0059

جدة _ واصل _ محمد الغامدي ، مشعل الحارثي :

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء اليوم  افتتاح فعاليات الملتقى والمعرض الوطني للأسر المنتجة الخامس لهذا اليوم الاثنين الموافق 8ربيع الثاني 1437  في قاعة هيلتون بجدة .

والتي تستمر لمدة يومين. حيث ضم 600 أسرة منتجة وانطلقت فعالياته مساء هذا اليوم ويتضمن الملتقى برامج وندوات وورش عمل تفيد أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة .

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من القران الكريم والقى كل من الرعاة المشاركين والمنضمين .

 سعادة المستشار أحمد بن عبد العزيز الحمدان (رئيس الملتقى)  كلمة جاء فيها : ان السخة الخامسة تحمل رساله واضحة بتنمية كوادر الاسر المنتجة وإدماج اسهاماتها في الاقتصاد الوطني تحت منضومة مؤسساتية متكاملة وتمكينها من مواجهة التحديات للوصول بمنتجاتها إلى  مستوى التنافسية العالمية .

فيما أشارت الاستاذة بسمة بنت عبد العزيز الجوهري  رئيس دايرة المسؤولية المجتمعية في البنك الاهلي التجاري إلى القيمة الحقيقية لشركات القطاع الخاص لا تعتمد على ربحيتها المادية او اسهاماتها الانتاجية بحسب بل على مساهماتها في دعم شرائح المجتمع والتي تعد الأسر المنتجة احدها .

وتركز المعرض على تجميع الاسر المنتجة والعاملة من المنزل وفتح اسواق جديدة لها وتقديمها لمجتمع مدينة جدة ، وفتح الفرص امامها للدخول في شراكات عمل مع القطاعات الخاصة والحكومية .

وايظا يقدم المعرض العديد من المنتجات المتنوعة من الملابس والعباءات والإكسسوارات والمواد الغذائية وكل ما يهم الأسرة السعودية للاستهلاك .

IMG-20160118-WA0061

IMG-20160118-WA0062

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى