اهم الاخبارصوتك وصل

الطفلة ” ريم القحطاني” تناشد وزير الصحة بعلاجها (فيديو)

https://youtu.be/UpiEBCgAW-I

 

الرياض – واصل :

توصلت صحيفة واصل الإلكترونية إلى حالة الطفلة ريم القحطاني من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر في الآونة الاخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

حيث قام الزميل الاعلامي عبدالله الحارثي بالاتصال بأحد أقارب الطفلة الذي أكد من خلال الاتصال به أن الطفلة عمرها سنتين وفيها إعاقة من الحوض إلى أسفل القدمين وهي مقيدة عن الحركة ، ولا تستطيع الوقوف على قدميها ، وتحتاج للعلاج على وجه السرعة ..

ومن خلال صحيفة واصل الإلكترونية يناشد أهل الطفلة وزير الصحة حفظه الله بسرعة علاجها ونقلها إلى أفضل المستشفيات في مملكتنا الحبيبة وتوفيرالعلاج اللازم لحالتها  .

وهذه الطفلة تناشد كل من شاهد المقطع ان ينظر لها بعين الرحمة و يسعى  جاهدا في ايصال رسالتها للمسؤولين في وزارة الصحة ليتم علاجها .

فنحن ولله الحمد في بلد الخير والعطاء , الوطن الذي في ننعم فيه جميعا ، في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة وعلى راسها سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، هذه الدولة الكريمة التي تبذل الغالي والرخيص في خدمة الوطن والمواطن ؛  وذللت من أجله الصعاب ؛ ووفرت له الخدمات الحيوية والتنموية من أجل رفاهيته وباذن الله يجد المسؤول في وزارة الصحة حلا سريعا لاعاقتها . 

و من أراد الوصول ا والاتصال بأهل الطفلة الصغيرة يتصل على هذا الرقم :

( 0504964936 ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى