اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي قرية حداء بــ” بحرة” لــ”واصل” نطالب المسئولين بإيجاد حل لإيصال التيار الكهربائي لمنازلنا السكنية

“الأهالي” نعيش في عزلة عن العالم وكأننا نعيش في عالم أخر او في العصر الحجري


بحرة ــ واصل ــ عابد المعبدي:

إلتقت صحيفة واصل الألكترونية  بأهالي قرية حداء التابعه لمحافظة بحره بـ “المخطط الشمالي لخط العين ” بعد طلب من احد الأهالي خص به الصحيفة لنقل معاناتهم من عدم وجود كهرباء بمنازلهم السكنية، بقولهم نعيش في عزله عن العالم ونصارع الظلام رغم حاجتنا الماسة له، فتزداد المعاناة وقت اختبارات ابناءنا الطلاب بصعوبة المذاكرة في الظلام الدامس وغير ذلك من الأمور اللتي لاغناء عن الكهرباء بها ، كما انه لابد لنا من استخدام الثلاجات لحفظ الأطعمه ولكن لانستطيع ذلك لعدم وجود الكهرباء ، فاصبحنا في عزله عن العالم وكأننا نعيش في عالم أخر أو في العصر الحجري رغم التطور التى تعيشة مملكتنا الحبيبه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظة الله.

حيث طالب الأهالي من خلال الصحيفه بإيصال التيار الكهربائي لمنازلهم الواقعه في تلك المنطقه علماً بأنه لاتبعد أعمدة الكهرباء سوى 100 متر تقريباً.

ومن خلال الزياة رصدت الصحيفة مشاعر الأهالي واخذت انطباعتهم عن ذلك .

حيث تحدث المواطن/محمد علي أبو طالب نيابتاً عن الأهالي قال نطالب  من ولاة الأمر والمسئولون أن ينظر لطلباتنا وأنهاء المعاناة المستمرة بتنفيذ الأوامر السابقه حول أيصال التيار الكهربائي ﻷصحاب المنازل التي لايملك أصحابها عليها صكوك .

أما العم/رشيد بن مرزوق العتيبي يقول أن هذي الأراضي يملكونها منذ عشرات السنين ولا توجد عليها أي منازعات أو أي خلافات أملين أن تستكمل بها كافة الخدمات من إناره وسفلته ورصف للشوارع.

أما الشاب/عزيز بن محيل العتيبي أبدى تذمره من عدم وجود حدائق ترفيهيه بالمنطقه وأبدى إنزعاجه بالمتسنقعات المتواجده بالمنطقه ويقول إن هذه المستنقعات تكون سبب رئيسي في نشر بعض الأمراض الخطيره والأوبئه منثل الملاريا وحمى الضنك ويطالب المسئولين بردم تلك المستنقعات اللتي بين المنازل بأسرع وقت ممكن.

وفي نهايه الجوله الميدانيه تقدم الجميع بالشكر الجزيل لصحيفة واصل وماقامت به من تلبيةً لدعوتهم .

15
12
13

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى