تعليمية

تعليم الطائف . ورشة تدريب المنهجيات تختتم أعمالها

IMG-20151218-WA0007

الطائف – واصل – معيض المحياني : 

نفذت الإدارة العامة للتعليم بالطائف ممثلة في إدارة الجودة الشاملة وبالتعاون مع إدارة التدريب التربوي ورشة تدريبية في بناء المنهجيات والتي اقيمت يوم الأربعاء الموافق ٥/ ٣ بمركز التدريب التربوي بالقاعة الكبرى وتستهدف مديري الإدارات ومكاتب التعليم، ويوم الخميس ٦/ ٣ لمديرات الادارات ومكاتب التعليم .

وتأتي الورشة وفق توجيه المدير العام د.محمد الشمراني وبناء على  نتائج التقييم الذاتي .

ووفق تقرير جائزة التعليم للتميز الإداري ، بمايعزز من مشاركة الإداراة العامة بحيث يمكن مديري الإدارات ومكاتب التعليم لإعداد منهجيات تتسم بالترابط والتكامل وشمولية التطبيق وبما يعطي مسارا من خلال التخطيط لماتسعى الإدارة إلى تنفيذه وفق منهجيات عمل توجه الأداء .

وتأتي هذه الورشة بناء على اعتزام الإدارة العامة من خلال لجان وفرق عمل لإعداد منهجيات في مجالات الأداء بناء على احتياجات ، والتي سيتم الانتهاء منها ونشرها والعمل بموجبها ، وحظيت الورشة بزيارة مساعد المدير العام للتعليم لشؤون البنين ، والذي أثنى على مبادرة إدارة التدريب في استضافة وتنفيذ البرنامج الذي يعطي تصورا لعمق التخطيط الموجه للتميز .

وشكر الصخيري مديري الإدارات ومكاتب التعليم الذين شاركوا في هذه الورشة ولإدارة التدريب  ولمديرها الأستاذ مصلح الخشي في الاستضافة وتنفيذ اللقاء من قبل الدكتور جميل السواط ، وماتبذله إدارة الجودة الشاملة ممثلة في مديرها الأستاذ خالد الثبيتي وزملائه  في نشر مفاهيم التميز وتطبيقاته وتحقيق أهداف الجائزة .

يذكر أن ورشة القيادات تم تنفيذها عبر برنامج لقاء و حظيت ورشة القيادات النسائية بحضور مساعدة المدير العام لشؤون البنات أستاذة عزة العوفي وأكدت على أهمية وجود المنهجيات فى تميز الأداء وأهمية تفعيلها في الإدارات ومكاتب التعليم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى