اهم الاخبارصوتك وصل

مواطنون “لواصل ” مخطط بالكامل يؤخذ منا بالقوة” فمن يرد لنا حقوقنا ( فيديو – صور )

الباحة – واصل – علي الهيال – عمر الشعشعي:

التجبر والتسلط وأخذ حق الغير يبغضها الإسلام وتمجها جميع الشرائع وهي من الظلم الذي حرمه الله سبحانه حين قال في الحديث القدسي ” إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا “

ولا اطيل عليكم ففي حادثة استغربها الكثير ممن سمع عنها من  رجال منطقة الباحة الشرفاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلا وهي عملية الاستيلاء على مخطط بالكامل وتحويل أرضهم لوزارة الإسكان ،  والطريقة الغير شرعية ، وخصوصا من وزارة يأمل الجميع أن تكون منصفة للمواطن الذي يعيش بلا سكن ردحا من الزمان  .

وتساءل الكثيرين ممن شارك في شراء هذا المخطط هل يعقل أن يتم أخذ حقوقنا بدون وجه حق ومعنا كل الإثباتات المعتمدة .

وهل يرضي أمير منطقة الباحة ما يحدث لنا من ظلم في عصر العدل والحزم عصر ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والذي حث على الاهتمام بالمواطن بالدرجة الأولى ووجه أمراء المناطق بضرورة أخذ حق كل مظلوم والأخذ على يد الظالم .

لو كان ولي الأمر طلب منا الأرض مساهمة في الحد الجنوبي فنحن كلنا فداء للوطن ، أما أن يؤخذ حقنا بالغصب فهذا ما لايرضاه انسان وتنبذه البشرية جمعاء .

ومن هذا المنبر نتقدم نحن المدرجة اسمائنا ادناه عبر صحيفة واصل الالكترونية بمطالبة الی أمير منطقة الباحة الابن الكريم ابن الكريم والذي لا يرضى أن يظلم تحت إدارته أحد ، وكذلك إلى  سيدنا  خادم الحرمين الشريفين لحل مشكلتنا ومعاناتنا في ما تملكناه بصكوك رسمية وملكنا الذي راح منا في يوم وليلة ذهب ادراج الرياح بغير وجه حق  ونحن التالية اسمائنا:
1 – احمد سعيد ظافر الزهراني
2 – عبدالله خرصان الغامدي
3 – سعيد منسي الغامدي
4 – علي محمد عكوز الزهراني
5 – معطش معتق سرحان
سيدي نحن وغيرنا من اصحاب المخطط رقم ب/ع/881 الواقع في منطقة الباحة محافظة العقيق والمسمی ( الفرج ) والمعتمد بموجب قرار وكيل الوزارة لتخطيط المدن رقم 17977 في 8/3/1429 حيث ذهبت املاكنا الی وزارة الاسكان دون اي اعتبار للصكوك الصادرة لنا دون تعويض ..

وقد طرقنا كل السبل للتقاضي من الجهات المختصة ولكن ون جدوی حتى ديوان المظالم وحقوق الإنسان ولكن لا مجيب .
لذا نرجو من سيدنا خادم الحرمين الشريفين حل مشكلتنا وتكليف لجنة للوقوف علی المخطط وان تنصفنا في املاكنا اللتي نملكها بموجب صكوك شرعية من محكمة وكتابة عدل محافظة العقيق .

ومن واصل نتساءل هل يعقل أن يبقى المواطن تحت ظلم وقهر بعض المسؤولين ؛ وإلى متى والحق يضيع ؛ وهل هذا الاعتداء يرضاه الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ؛ وهل ولاة أمرنا يرضونه ؛ لا نظن ذلك ابد فديننا وولاة أمرنا يحرصون كل الحرص على العدل ونشر الأمن والأمان في كل المدن ولا يرضون الظلم ابد واملنا من صحيفة واصل أن يكون هناك لجنة تقف على الموقع وتعطي كل ذي حقه .

IMG-20160305-WA0175 IMG-20160305-WA0174 IMG-20160305-WA0173 IMG-20160305-WA0172 IMG-20160305-WA0171

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى