متنوعة

بيئة القنفذة تنظم حملة لتنظيف الشواطيء والجزر

بمشاركة عدد من المتطوعين

القنفذة – واصل – عبدالله الحميري :

نظم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة حملة تنظيف الشواطئ والجزر بمحافظة الفنفذة من تاريخ 7 الى 9 فبراير بمشاركة عدد من المتطوعين وذلك بمتنزه القنع بمحافظة القنفذة.

واوضح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذة المهندس حسن بن ابراهيم المعيدي أن هذه الحملة تسعى إلى تحقيق الانتماء وتنمية الوعي الاجتماعي والبيئي بين افراد المجتمع لتحقق أعلى مستويات النظافة والسلوك الحضاري الإيجابي.

وأشار ” المعيدي” إلى مشاركة المتطوعين اللذين ساهموا بشكل كبير في إزالة الكثير من المخلفات في كورنيش ، وبين ان ذلك ضمن مبادرات المكتب التي تهدف إلى استقطاب أكبر شريحة من المتطوعين للتعبير عن حبهم للوطن من خلال نشر رسالة الحفاظ على البيئة، وأن نجعل شواطئنا خالية من الملوّثات . وأن ذلك يأتي تماشياً مع قيم وزارة البيئة تجاة المسؤولية المجتمعية كجزء لا يتجزأ من هوية الوزارة ، عبر طرح وتنفيذ المبادرات والفعاليات التي من شأنها إحداث أثر إيجابي في المجتمع الذي ننتمي إليه.

واضاف “المعيدي” أنه لمن دواعي سرورنا التنظيم والمشاركة في حملة تنظيف شواطئ المحافظة، كما نتطلع مستقبلاً لاستضافة المزيد من الفعاليات المماثلة من أجل نشر الوعي البيئي وغرس ثقافة الاستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى