المحليةاهم الاخبار

” أمانة حائل ” لا صحة حول مقطع الفيديو لإحدى بائعات عربات الفود ترك

حائل – واصل – طالب الرشيدي : 

أعلنت أمانة منطقة حائل بشأن مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فية شكوى من إحد المواطنات  بسبب تكسير عربة خاصة بها مخصصه لبيع الوجبات السريعة موكده في بيان نشرته حول هذا الموضوع ، في مايلي نصه .

إنه إشارة إلى ما تم تداوله مؤخراً في مقطع فيديو يظهر شكوى إحدى البائعات من قيام مراقبي بلدية وسط حائل باحتجاز عربتها وإتلاف محتوياتها .

تود أمانة منطقة حائل أن توضح بأنه فور اطلاع أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس على المقطع وجه بتشكيل لجنه بشكل عاجل للتأكد من المقطع المتداول والتحقق من الموضوع وتؤكد الأمانة على حرصها في حفظ حقوق جميع المواطنين وتسهيل إجراءاتهم وتمكينهم من القيام باعمالهم بكل يسر وسهولة بما يتماشي مع الأنظمة والتعليمات ويحفظ حقوق المستخدمين لمنافذ البيع وفقا للاشتراطات الصحية والنظامية وبعد شخوص اللجنة اتضح عدم وجود تراخيص للمقطوره ووفق محضر الشرطه لا يوجد أي تعديات , كما أفادت الادارة المختصة ببلدية وسط المدينة بأن المقطورة التي أشارت إليها المواطنة تم سحبها ضمن ثماني مقطورات بالتنسيق مع الجهات الأمنية , علماً انه يتبين من المقطع المتداول أن المواطنة قامت بفتح المقطورة أثناء الدوام الرسمي بمفتاحها الخاص والذي قامت هي بنفسها بإغلاقها أثناء عملية الازالة والمفتاح بحوزتها ولا يوجد لدى البلدية نسخه منه ولم تقم البلدية بالتكسير أو العبث بمحتويات المقطورة كما تدعي المواطنه.

علماً أن أمين المنطقة وجه بالبحث مع الجهات المختصة بالامانة والوزارة لوضع آلية لترخيص المقطورات بما يكفل سلامة الإجراء والتسهيل على طالبي التراخيص.

وتنوه أمانة المنطقة أن إجراءات تراخيص عربات الفود ترك يتم طلبها عبر موقع ” بلدي ” بكل يسر وسهوله لمن يمتلك اوراق ثبوتيه رسميه للعربه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى