اهم الاخبارحوادث

وفاة “3 “طالبات و السائق واصابة “11 ” على طريق (تربة – حضن) (صور)

 IMG-20151103-WA0084

الطائف ـ واصل ـ عبدالله الحارثي – عادل الزهراني  :

باشرت ثمان فرق للهلال الاحمر حادث اصطدام حافلة طالبات بسيارة جيب  ( على طريق “تربة – حضن ) ونتج عن الحادث وفاة 4 طالبات ووفاة السائق  واصابة 11 طالبة  تم نقلهن لمستشفى تربة العام وتبين ان الطالبات متدربات في السنوات الاخيرة بالجامعة ( تطبيق )

قال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالطائف شادي الثبيتي: ” أن حافلة تقل عدداً من المعلمات اصطدمت بسيارة “جيب” على طريق “تربة – حضن”، ما أسفر عن وفاة 4 معلمات وإصابة 11 أخريات بجراح، وذلك بعد انصرافهن من العمل وأثناء توجههن إلى مقر إقامتهن بمحافظة الطائف.

وأشار الي قيام 8 فرق تابعة للهلال الأحمر بنقل المعلمات المصابات إلى مستشفى تربة العام لتلقي العلاج.

من جهته أكد الناطق الاعلامي لصحة الطائف سراج آل حميدان أن إدارة الطوارئ بصحة الطائف تلقت بلاغا عن حادث بطريق حضن وتم تحريك 8فرق طبية منها فرقتان عالية التجهيز بالإضافة إلى فرقة القيادة الميدانية بقيادة مدير إدارة الطوارئ الصحية بصحة الطائف سعيد الزهراني نتج عنه وفاة 3نساء ورجل و6إصابات تم نقلها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي حيث يوجد بها حالات حرجة.

 فيما كشفت معلومات أولية عن أن ضحايا الحادث المروع الذي شهده طريق الطائف-حضن اليوم ثلاث طالبات جامعيات ورجل، وبينت المعلومات أن الحادث نتج عنه أيضاً ٧ حالات إصابة بينها حالتان حرجتان يجري حاليا التنسيق لنقلهما بالإسعاف الجوي.

وكان الحادث قد وقع بين الحافلة التي تقل الطالبات وسيارة أخرى ، وباشرت الموقع فرق ٨ فرق إسعافية من صحة الطائف إضافة لفرق الهلال الاحمر وجهات الإنقاذ.

وأشارت معلومات الي أن السرعة الزائدة للسائق أدت الي اختلال توازن عجلة القيادة بين يديه ما أدي الي انحرافها نحو السيارة الجيب. 

هذا ولا يزال ” طريق “تربة – حضن ” يحصد الارواح يوما بعد آخر.

 وقد ناشد أهالي تربة المسؤولين في وزارة المواصلات بايجاد حل سريع وعاجل لهذا الطريق 

https://wasel-news.com/?p=23116

تحديث :

ارتفع عدد ضحايا تصادم حافلة الطالبات على طريق تربة- حضن، إلى خمس حالات وفاة، بعد وفاة أحد المصابين، الذي تم نقله بالإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، متأثراً بالإصابات الخطرة التي تعرض لها في الحادث.

IMG-20151103-WA0083

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى