متنوعة

” الصاعدي ” يزور مكتب البيئة بالعاصمة المقدسة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الحميري :

‏تفقد مدير عام المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها (وقاء) بمنطقة مكة المكرمة الدكتور غالب بن عبدالغني الصاعدي ،مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة صباح هذا اليوم .

وكان في استقباله مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس احمد بن عبد الله القرني ، وبحضور الموظفين المعارين لمركز وقاء ، والمهندس عبدالحميد المطيري من ادارة الصحة النباتية .

واوضح” الصاعدي” ان اللقاء والذي اقيم في العاصمة المقدسة يأتي تعزيزاً لبناء مستقبل واعد ⁧ويهدف لتعزيز التواصل والترابط بين التوجهات الحالية والمستقبلية. و لمناقشة عمل مركز وقاء ودورهم التكاملي مع مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في العاصمة المقدسة خلال المرحلة الانتقالية وآلية التشغيل .

و استعرض” الصاعدي” رؤية المركز و هي التميز في حماية النبات والحيوان من الآفات والأمراض للمساهمة في تعزيز الأمن الغذائي وتنمية القطاع الزراعي ،وأن للمركز رسالة هي تنظيم وتنفيذ ومتابعة أعمال الرقابة والمكافحة من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية بكفاءة واستباقية ، وبين ان من أهم القيم التي يحملها المركز هي المسؤولية والتعاون والاستباقية ، والكفاءة .

كما اكد ” الصاعدي ” ان تطوير استراتيجية المركز يأتي بهدف وضع خطة طريق لاعمال المركز للسنوات القادمة ، حيث تحتوي على عدد من المبادرات والمشاريع ليستطيع من خلالها المركز تحقيق أهداف الاستراتيجية من خلال تطبيق أفضل الممارسات الزراعية في المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى