المحلية

شرطة “تبوك” توضح حقيقة حدوث مضاربة جماعية في حي الخالدية

الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم/ خــــالــد بن أحمــد الغبــــان 

تبوك ـ واصل ـ ابراهيم العنزي :اوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم/خالد بن أحمد الغبان إشارة إلى ماتم نشره في إحدى وسائل الإعلام عن حدوث مضاربة جماعية وإطلاق نار على عدد من السيارات في حي الخالديه بتبوك … الـخ .

وعليه نود أن نوضح بأن ما ذكر مخالف للواقع والحقيقة كون ماحدث عبارة عن ورود إخبارية لمركز الشرطة من قبل اثنين من المواطنين يسكنان حي الخالديه مفيدين عن تعرض سياراتهما لتكسير الزجاج من قبل شخص لهما خلافات مسبقة معه , وعليه جرى الانتقال الفوري من قبل المختصين ومعاينة الموقع وتصويره ورفع الآثار اللازمة من قبل فنيي الأدلة الجنائية حيث اتضح من خلال المعاينة وأقوال المبلغين عدم حدوث مضاربة بين الأطراف ولاتوجد أي إصابة بهما ولم يثبت للجهة المختصة عملية إطلاق النار .. جرى التعميم للبحث عن المتهم الهارب على ضوء أوصافه المتوفرة ولايزال البحث جارياً عنه ..

وعليه وجب التوضيح كما نرجو من جميع الأخوة الصحفيين تحري الدقة والمصداقية وعدم الانسياق وراء كل معلومة غير صحيحة ولاتخدم المصلحة العامة والعمل على اخذ المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية نظراً لما تحمله هذه الإشاعات من نشر البلبلة بين أفراد المجتمع وان نغلب مصلحة الوطن وامن المواطن والمقيم  على أي مصلحة أخـرى والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى