اهم الاخبارصوتك وصل

مواطن يناشد أهل الخير بسداد ديونه ومساعدته من خلال لقاء خاص أجرته معه “واصل”(فيديو ـ صور)

الطائف ــ واصل ــ نايف الحارثي:

قامت صحيفة واصل الألكترونية بزيارة خاصه للمواطن هاني العتيبي “زوج المرأة التي اشتكت حالتها وهي تحمل طفلا صغيرا وتقسم على كتاب الله ”  والتي تناقلت معاناتها وسائل التواصل الاجتماعي وحرصا من واصل للوقوف على حالتهم ، تم التواصل مع زوجها وعمل لقاء معه للكشف عن حالته المادية لأهل الخير لكي يساهمو في مساعدته.

حيث تحدث المواطن هاني العتيبي قائلاً كنت اعمل في مجال العسكريه لمده خمس سنوات وفصلت من عملي لسبب والدي الذي كان مصاب بغرغرينه فتغيبت عن العمل وفوجئت بعد ذلك بفصلي من العمل، وحالياً ليس لدي اي وظيفه منذ سنتين ولايوجد لدي دخل مادي كما أنه يوجد علي مديونيات بمايقارب ١٥٠ الف ريال في بنك الرياض مايقارب مئه الف ريال وبنك التسليف ٢٤الف ريال.

وبين المواطن أنه قد تعرض لحادث مروري قبل سنتين وعند اضافة ابنته فوجئ بايقاف خدماته ، موضحاً أنه وعند مراجعته لمرور الطائف اجابوه  بان خدماته مقفله من قبل مرور شرق الرياض مكتب ٩بمبلغ ٢٤ الف ريال.

واردف قائلاً ان لدية عدداً من الأبناء وتقدمنا للضمان الأجتماعي مرتين ووعدونا بان يردون لنا خبر فلم يصلنا حتى هذة اللحظة اي خبر بهذه الموضوع، وارسلت للديوان الملكي برقيه كذلك فلم ياتيني رد عليها في شهر ٧ المنصرم ، ولايوجد لدي أي مصدر دخل ولي مايقارب سنتين على مساعدة الناس وليس لدي اي مركبه لكي اقوم بتوصيل متطلبات المنزل والعائله كذلك  كما أنى مستأجر شقة  بمايقارب ١٦ الف تم دفعه من قبل فاعلين خير وتم تاثيثه من قبلهم كذلك.

ومن خلال “واصل” أناشد أهل الخير وأهل القلوب الرحيمه بالنظر في وضعي نظرة العطف والشفقه ومساعدتي بما يستطيعون ولهم الأجر والمثوبة بعد الله .

لمن أراد التواصل مع المواطن الأتصال على الرقم 0551510321

0401020305

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى