مناسبات وتهاني

“البيئة بالعاصمة المقدسة” تحتفي بمنسوبيها من المتقاعدين

وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لهم على ما قدموه في خدمة قيادتهم ووطنهم

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الحميري :

كرَّم مكتب زارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة اليوم، منسوبيه من متقاعدي هذا العام، وذلك في حفل رسمي أقيم في مقر المكتب ، برعاية مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي، و بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالعاصمة المقدسة المهندس احمد بن عبدالله القرني وعدد من الزملاء بمكتب الوزارة بالعاصمة المقدسة ، وسط أجواء مفعمة بالوفاء والمحبة والتقدير .

وبهذه المناسبة وجه مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله كلمة الى المتقاعدين بهذه المناسبة واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال فترة عملهم في الوزارة، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة منظومة البيئة والمياه والزراعة، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المستفيدين من خدمات الوزارة.

عبر كلمه ألقاها المهندس ” القرني ” والتي رحب فيها بالمتقاعدين ، وأثنى على ماقدموه من جهود متميزه خلال فترة عملهم بالمكتب ، حيث ساهمو مع زملائهم بكل جدِّ في خدمة مكتب الوزارة بالعاصمة المقدسة.

وأضاف ” القرني” أن تكريم الزملاء المتقاعدين اليوم ما هو إلا وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لهم على ما قدموه في خدمة قيادتهم ووطنهم .

كما القى الزملاء المتقاعدون كلمةً عبرو فيها عن شكرهم وتقديرهم لزملائهم على هذا الإحتفاء والتكريم المفعم بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير لهم .

وفي ختام الاحتفال سلمَّ المهندس “القرني ” المتقاعدين دروعاً تذكارية وتم التقاط صوراً جماعية لهذه المناسبة الجميلة ، كما أُقيمت مأدبة غدا عرفاناً ووفاءً لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى