متنوعة

مجلس إدارة “تراحم الباحة ” يعقد اجتماعه الأول للعام 2023 م

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

عقد مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم الباحة “، اليوم الأحد 15/ 6/ 1444هـ ، اجتماعه الأول للعام 2023م، بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعيد بن محمد الزهراني، و أعضاء المجلس.

بدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة والتي رحّب من خلالها بالأعضاء، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها اللجنة في أداء مهامها المناطة بها ؛ كما أشار إلى أن اللجنة تسير في تنفيذ أعمالها وفقا للخطة الزمنية المرسومة الرامية إلى دعم الفئة المستهدفة من السجناء والمفرج عنهم وأسرهم , وذلك بدعم ورعاية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ؛ الرئيس الفخري للجنة.

كما ثمن رئيس مجلس الإدارة تضافر جهود أعضاء اللجنة والذي أثمر ولله الحمد تحقيق التميز في العديد من البرامج والمبادرات النوعية التي نفذت خلال الفترة الماضية ، مشيدًا بالجهود المبذولة في سبيل خدمة مستفيدي اللجنة بمنطقة الباحة ؛ والأهداف المستقبلية التي ستنفذها اللجنة من خلال تعزيز المبادرات وتطوير البرامج التي تدعم وتساند المستفيدين وتعود عليهم بالفائدة.

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة باسمه ونيابة عن الأعضاء الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة -أيدها الله- لدعمها المستمر للعمل الخيري والقطاع غير الربحي، مما يدفعه إلى آفاق أرحب في ظل رؤية المملكة 2030.
و استعرض المجلس خلال اللقاء المرئي، عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي تضمنت الموازنه التقديرية للعام المالي 2023م، كما تناول المجلس مناقشة عدد من المستجدات الرامية إلى رفع كفاءة وجودة الخدمات التي تقدم للمستفيدين من خدمات اللجنة .

شهد الاجتماع عددًا من المداخلات والأطروحات من الأعضاء على الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى