مجتمع واصل

المالكي ” مديراً للشؤون المدرسية بـ ” تعليم أضم “

الليث – واصل – عبدالله الحميري :

صدر قرار  مدير التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي بتكليف الأستاذ محمد بن ختيم بن عوضه المالكي ” مديراً للشؤون المدرسية بمكتب التعليم بمحافظة أضم ”  .

من جانبه ثمّن ( المالكي ) لمدير التعليم ومساعديه هذه الثقة، داعيًا الله التوفيق والنجاح في أداء مهامّه ومسؤولياته القادمة، ومؤكدًا على أن ذلك حافز له ولفريق العمل بالمكتب ، لبذل مزيد من العمل و الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، وخدمة مكتب التعليم ومدارسه ومنسوبيه .

وعبر ” المالكي ” عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لكافة منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم والمكاتب والمدارس وكافة وسائل الإعلام المختلفة على كل ما وجده من دعم ومؤازرة خلال فترة عمله السابقة .

ويعد ” المالكي” من الكفاءات و القيادات التربوية والتعليمية  المتميزة ويملك خبرة قيادية واسعة تمتد لعشرين عاماً قضاها في خدمة التعليم ، منها أكثر من ” ١٢ ” عاماً خلال فترة عمله مديراً لإدارة الإعلام والاتصال ومتحدثاً رسمياً لإدارة التعليم بمحافظة الليث؛ كما سبق له العمل مشرفاً تربوياً لتعليم الكبار ومحو الأمية بمكتب التعليم بأضم لمدة ” ٣ ” سنوات ، وله الكثير من المشاركات والاسهامات التربوية والتعليمية على المستوى الوطني و المحلي في العديد من الملتقيات والمؤتمرات و الندوات والدورات بمختلف المجالات التربوية والتعليمية والاجتماعية والإعلامية والتطوعية.

كما شارك في عضوية الكثير من المجالس واللجان التعليمية والتربوية والإعلامية ، ورئاسة تحرير مجلة ثمرات المعرفة ، بجانب مشاركته في الكثير من البرامج والفعاليات الوطنية والثقافية والاجتماعية على مستوى محافظتي الليث وأضم ، وله العديد من اللقاءات التلفزيونية والكتابات المنشورة ، كما قدم العديد من الرؤى والمشاريع والأفكار والدورات التدريبية وأوراق العمل في مناسبات عدة، وحصل خلال مسيرته التعليمية على الكثير من خطابات الشكر والتقدير من قيادات وزارة التعليم، وإدارة التعليم ، وعدد من الجهات الحكومية والأهلية .

وساهم في تحقيق إدارة التعليم للعديد من المنجزات على مستوى وزارة التعليم أبرزها جائزة التعليم للتميز المؤسسي، وعلى مستوى منطقة مكة المكرمة في جوائز الإبداع للمحافظات ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي .

ويعكف ” المالكي ” خلال هذه الفترة على دراسة درجة الماجستير في التربية ” تخصص قيادة تربوية ” بكلية التربية في جامعة الباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى