تعليمية

بالصور : مدرسة حسان بن ثابت المتوسطة تحتفي باليوم الوطني الـ 88

واصل ــ الطائف ــ محسن القرني :

تفاعلت مدرسة حسان بن ثابت المتوسطة بمحافظة الطائف مع أسبوع الإحتفاء باليوم الوطني بشكل مميز و ملفت للأنظار و ذلك بإقامة العديد من البرامج داخل المدرسة و خارجها .

البداية كانت منذ يوم الأحد حيث قام مجموعة من الطلاب يرافقهم قائد المدرسة الأستاذ سعد الوذيناني و رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ حميد المالكي بإطلاق مجموعة كبيرة من البالونات تحمل العلم السعودي في شوارع و ميادين محافظة الطائف .

و في يوم الإثنين قام معلمي المدرسة و طلابها بتوزيع الورود و الأعلام و الهدايا على المواطنين .
و خلال الأيام المتبقيه قامت إدارة المدرسة و طلابها بعدة زيارات للقيادات التعليمية اشتملت على زيارة سعادة مدير التعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال اللهيبي و تقديم هدية وطنية له من إعداد طلاب المدرسة ، و زيارة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية و مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية و مدير مكتب التربية بغرب الطائف تم خلالها تقديم هدايا رمزيه احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

كما خصصت المدرسة الإذاعة الصباحية طيلة أيام الأسبوع للحديث عن هذه المناسبة الغالية تم خلالها إستعراض تاريخ المملكة و حاضرها و مستقبلها وسط تفاعل كبير من الطلاب و أولياء الأمور من خلال ارتداء الزي الأخضر و الحضور بعلم المملكة العربية السعودية و تقديم الكثير من الأعمال الوطنية التي تعكس حُب المواطنين لوطنهم و قادتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى