متنوعة

53 ألف م3 سفلتة وصيانة لشوارع الطائف في شهر

الطائف – واصل – فيحان الجليم:

قامت أمانة الطائف بأعمال سفلتة وصيانة للعديد من الشوارع لدعم شبكة الطرق الداخلية بأكثر من 53852 متر مكعب خلال الشهر المنصرم، وذلك ضمن جهود الأمانة ممثلة في وكالة المشاريع (الإدارة العامة للتشغيل والصيانة) لمواصلة جهود تحسين المشهد الحضري بالطائف، وبما يحقق توجه الأمانة في التسهيل على الأهالي وراحتهم من خلال إيصال الخدمات للضواحي والمواقع الغير مخدومة.

وباشرت آليات ومعدات الأمانة بسفلته العديد من الطرق والشوارع المجدولة ضمن أولويات الخدمة للوصول الى خدمة أكبر شريحة ممكنة من الأهالي وفقا للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان، والعمل على تذليل كل الصعوبات التي تعوق إيصال الخدمات البلدية للمواطنين في كافة المواقع تبعاً لتوجيهات أمين الطائف المكلف المهندس يوسف الصايغ.

واستهدفت خطة الأمانة رفع جودة وكفاءة الطرق لأهالي المحافظة والوصول إلى تلبية احتياجات المزيد من المواقع، وجارٍ العمل في مواقع أخرى ضمن خطة تنفيذ مشاريع السفلتة التي تنفذها الوكالة (إدارة صيانة الطرق) مع أعمال الدهانات والبردورات والارصفة والصيانة اللازمة.

وأشارت الأمانة إلى أن هذه الجهود تأتي متوافقة مع مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الداعمة لتحسين المشهد الحضري في المدينة، وتوفير بيئة حضرية مناسبة تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030 للارتقاء بجودة الحياة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى