المحلية

مصيدة للاطفال في حديقة الغوقة بمحافظة ميسان …ومسؤول البلدية ينتظر الضحايا (فيديو)

ميسان – واصل – عبدالله الحارثي:

يحرص ولاة امرنا على تحقيق الرفاهية لكل مواطن وصرف مليارات الريالات لاستقرار كل فرد من افراد هذا الوطن الغالي ولهذا تم اعتماد وزارة الترفيه .

ولكن عندما تأتي لتنفيذ بعض المشارع تكاد تجزم ان المشروع الذي تم تنفيذه ، لم يكن حسب الطلب وفيه من الخلل والخطأ الشيء الكثير وسيدي المسؤول غائب عنه ، ولا ندري ما السبب .

وعندما تسمع عن محافظة مثل محافظة  ميسان بني الحارث وانت من أهلها او زائر لها تشتاق لزيارتها ،  ولكن مع وجود الكثير من الأخطاء والاخطار والخلل الموجود في كثير من مشاريع المحافظة، تجبرك على مغادرتها من اول زيارة ، خوفا على أبناءك حتى لا يكونوا ضحية اهمال المسؤول .

ولعلي أفرد  لكل ما سبق خبر يقرأه السيد المسؤول قريبا بإذن الله ، لعله يراجع نفسه ، ويتقي الله في تلك الأموال التي تصرف بدون متابعة  .

وحتى لا اطيل عليكم فقد وثق المواطن فيصل الحارثي أثناء زيارته لإحدى الحدائق في المحافظة ( حديقة الغوقة ).

وثق فيها مصيدة خطيرة للأطفال ، قد تسبب عاهات واعاقات لاسمح الله ،  وهذه المصيدة هي عبارة عن حجارة عند نهاية إحدى الزحليقات ،  والموضحة في مقطع الفيديو ،  والذي اختص به صحيفتكم واصل.

 وعبر واصل يتساءل الكثيرين من زوار المحافظة عن مسؤول البلدية،  وأين المسؤول عن هذا الخطر المحدق لابناءهم ، وهل يعقل أن تترك تلك المنتزهات والحدائق  بدون صيانه أو متابعة ؟!

وإلى متى ومسؤول بلدية المحافظة يتربع على كرسيه العاجي ، ولا يتحرك لمتابعة تنفيذ العمل ؟! وهل وجدت تلك المنتزهات مصيدة لكثير من ابناءنا؟!

وعبر واصل نهيب بمسؤول البلدية بسرعة علاج المشكلة والتجاوب مع طلب الكثيرين ممن تركوا المحافظة بسبب الكثير والكثير من الأخطار المحدقة بأبناء هم .

وسيكون لصحيفتكم واصل بإذن الله قريبا متابعه عن قرب للكثير من المنتزهات والحدائق ومشاريع المحافظة ، للتأكد من خلوها من الاخطار ، وسلامتها وصلاحيتها .

IMG-20160807-WA0041 IMG-20160807-WA0042

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى