تعليمية

برعاية حرم محافظ الأحساء اللجنة النسائية بالمنصورة تكرم 260 متفوقة

unnamed-16

الاحساء ــ واصل ــ زهير الغزال:

تحت رعاية سمو الأميرة العنود بنت محمد آل الشيخ حرم سمو محافظ الأحساء أقامت اللجنة النسائية بجمعية المنصورية الخيرية والتنموية حفلها السابع لتكريم المتفوقات للعام الدراسي الماضي 1436/1437 هـ و الذي أقيم في قاعة الأحساء للمناسبات وسط حضور جمع غفير من الأمهات ، حيث بلغ عدد الطالبات المتفوقات 260 متفوقة من المرحلتين المتوسطة و الثانوية و الحاصلات على معدل 93% فما فوق من سكان المنصورة و الشهارين و الطريبيل .

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي و بعده بدأت مسيرة المتفوقات حيث دخلوا و بأيديهم باقات الورود ، ثم ألقت رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة شهربان حسين النجيدي كلمة رحبت فيها براعية الحفل و الضيوف و قدمت تهنئتها للمتفوقات وذويهم لحصولهم على التفوق العلمي و وضحت بأن المتفوقين و المتفوقات هم ثروة الوطن ، كما قدمت تهنئتها لإدارة جمعية المنصورة لفوزها بمنحة برنامج التطوير المؤسسي من مؤسسة الملك خالد الخيرية وكذلك حصول الجمعية على منحة الجمعية و هي قطعة أرض مساحتها 16500 متر مربع تقريبا . كما قدمت شكرها لكل من ساهم في إعداد هذا الحفل خصوصاً زميلاتها عضوات اللجنة النسائية و الأخوات المتطوعات كما قدمت شكرها لمشرف الحفل الأستاذ عبدالله السلطان .

بعدها شاركت الطفلة سجى السلطان بقصيدة وطنية لاقت استحسان الحضور ، ثم ألقت المتفوقة غدير عباس الوباري كلمة المتفوقات عبرت فيها عن فرحة المتفوقات بهذا التكريم و قدمت شكرها لعضوات اللجنة النسائية و لجمعية المنصورة على هذه المبادرة .ثم تم عرض فيديو لبعض التجارب الناجحة .

ثم شاركت ضيفة الشرف الأديبة بشائر محمد بكلمة تحفيزية للمتفوقات و الأمهات وأعربت عن شكرها وامتنانها لاستضافتها في هذا الحفل متمنية للمتفوقات مستقبلاً زاهراً مليء بالتفوق .

و في ختام الحفل جاءت لحظة التكريم حيث كرمت راعية الحفل حرم محافظ الأحساء جميع الطالبات المتفوقات حيث بدأ التكريم بالمتفوقات الحاصلات على نسبة 100 % و عددهن 12 متفوقة تم تقليدهم عقود ورد ثم بقية المتفوقات ، كما تم تكريم و رعاة الحفل ثم تكريم الأديبة بشائر محمد حيث قدم لها درع تذكاري بعدها قامت رئيسة اللجنة النسائية بتقديم هدية تذكارية للأميرة العنود أل الشيخ على تشريفها للحفل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى