المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة والخطط المستقبلية لها، بحضور مدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني وعدد من منسوبي الفرع .

واطلع سموه خلال الاجتماع على خدمات الفرع بالمنطقة والفروع التابعة له بالمحافظات، وكذلك المشاريع القائمة التي ستنفذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة العمليات لمتابعة مشاريع المنطقة بالإمارة، كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الفترة الماضية، مع مناقشة المشروعات المستقبلية المزمع تنفيذها والإجراءات المتخذة على المشاريع المتأخرة واستعراض الحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها بما يخدم أهالي ومقيمي منطقة الباحة .

وأكد سمو أمير منطقة الباحة ضرورة استثمار وتنمية المواقع الزراعية بالمنطقة ودعم الخطط والبرامج التي تهدف الى تطوير هذه المواقع، مع الاستمرار في وضع خطة زمنية لكل مشروع والإسراع في إعادة ترسية المشاريع المسحوبة، مؤكداً سموه على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي تهدف إلى مناقشة المشاريع وقياس الجهود في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة التي لم تألُ جهداً في تسخير كافة الإمكانات لتقديم افضل الخدمات .

بعد ذلك اطلع سمو أمير المنطقة على جدول أعمال الاجتماع، حيث نوقشت المشاريع مع استعراض المشاريع المستقبلية لفرع الوزارة .

وأوضح المهندس فهد الزهراني شكره لسمو الأمير الدكتور حسام بن سعود على توجيهاته ودعمه الدائم لمشاريع الجامعة واهتمام سموه بحل جميع التحديات لاستمرار العمل .

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) التي دشنها سموه بهدف الاطلاع والإشراف ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى