متنوعة

قدم شكره للإعلامي فهد العنزي .. أمير منطقة القصيم يزور المعرض الوطني ويشيد بالجهود

القصيم – واصل – راضي الزويد :

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، المعرض الوطني المقام في «مهرجان البصر» داخل منتزه الأمير فيصل بن مشعل، حيث كان في استقباله فور وصوله المشرف على المعرض الإعلامي فهد بن سعود العنزي الذي رحب في سموه، وقام في جولة تعريفية على أرجاء المعرض الذي يحتوي على صور لمسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله – ، في خدمة الوطن، وإنجازاتهم التي شملت المجالات التنموية والاجتماعية والإنسانية والسياسية والدينية.

وعبر سموه عن شكره وتقديره للإعلامي فهد العنزي على الجهود المبذولة في خدمة الوطن ومشاركته الاجتماعية والامنية، معبراً قائلاً :” كلنا فداء للوطن “.

وأكد المشرف على المعرض الإعلامي فهد بن سعود العنزي أن المعرض يستعرض جمله من الصور لرجالات وطننا الغالي الذي يبذلون الغالي والنفيس لازدهار هذه البلاد في شتى المجالات ، لافتاً أن المعرض يسعى لتوثيق مسيرة التطور والنهضة التي تعيشها البلاد في شتى المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

كما يكرس المعرض حركة النهضة والتنمية في منطقة القصيم ، ويستعرض صوراً لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ، واخرى عن جهود رجال الأمن، و شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن.

يذكر أن المعرض يجد اقبالاً ملموساً من قبل الزوار ، كما يحظي بإشادات كافة الزوار والذين يعبرون عن حبهم للوطن ورجالاته من خلال لوحة في أحد زوايا المعرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى