المحليةمناسبات وتهاني

سمو أمير منطقة الباحة يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة

وسط حضور كثيف من الأهالي والزوار

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

شرّف صاحبُ السموِّ الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -مساء اليوم- حفل أهالي الباحة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة، الذي نظَّمَته أمانة المنطقة على المسرح المفتوح بمنتزه الحسام بمدينة الباحة، بحضور صاحبُ السموِّ الملكي الأمير محمد بن حسام بن سعود .

ونَوَّهَ سمو أمير المنطقة بما تحقَّقَ للوطن من منجزات عظيمة من التطور والازدهار، سائلاً سموُّه اللهَ -العلي القدير- أن يديم على الوطن أمنَه واستقرارَه ورخاءَه وازدهارَه في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- .

ثم توالت فقرات الحفل، حيث أُلقي عددٌ من الكلمات الخطابية التي تحدثت عن أبرز مانفَّذته الأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة للاحتفال باليوم الوطني, وماتحقَّق للوطن من منجزات على مدى 92 عاماً.

فيما ألقى الاستاذ ماشي العُمري كلمة الأهالي والتي ذكر فيها الترابط الكبير الذي يجمع القيادة الرشيدة بالمواطن الكريم والتي تجسده معاني التلاحم القوية والاهتمام العظيم برفاهية شعب المملكة والتي تعكسها المشاريع التنموية في شتى المجالات .

بعد ذلك شاهد سموُّه والحضور أوبريتاً غنائياً وطنياً حيث شارك سموه في العرضة السعودية، بمشاركة فرقة الفنون الشعبية، كما تسلم هدية من الفنانة التشكيلة نجوى الزهراني بهذه المناسبة، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل وسط حضور كثيف فاق 5000 شخصا .

من جانبه قدم أمين المنطقة الدكتور علي السواط شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على مشاركة الاهالي في احتفالهم بمناسبة اليوم الوطني .

وشهدت مواقع الاحتفالات باليوم الوطني في منطقة الباحة العديدَ من الفعاليات المنوَّعة التي لاقت استحسان الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى