المحلية

بمشاركة المتطوعين” أمانة الطائف” تزيل أكثر من 300 ملصق اعلاني مخالف

الطائف- واصل- ماجدة العتيبي :

نفذت أمانة الطائف بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من أبناء الطائف برنامج ميداني لإزالة الملصقات العشوائية واللوحات الدعائية المخالفة من أعمدة الانارة، وذلك ضمن خطط الأمانة لتعزيز تحسين المشهد الحضري، ضمن برامج وزارة الشؤون البلدية والقورية والإسكان للقضاء على التشوهات البصرية.

وتمت إزالة أكثر من 300 ملصق مخالف ولوحة عشوائية من أعمدة الانارة حيث استهدفت فرق العمل عدداً من الشوارع الرئيسية (شارع الخمسين، وشارع القمرية، وشارع شهار) وتأتي هذه الجهود تأتي ضمن سلسلة متواصلة من البرامج الميدانية بمشاركة المتطوعين تهدف الى معالجة أشكال التشوه البصري.

وتسهم مشاركة المتطوعين والمتطوعات في أعمال التحسين الى رفع ثقافة الوعي حول أهمية الحفاظ على المكتسبات والمرافق الوطنية واهمية المظهر العام لتعزيز جمالية المدينة وابقائها خالياً من التشوهات البصرية، ويشارك في الحملة الميدانية أكثر من 250 متطوع ومتطوعة من أبناء الطائف.

وأوضحت الأمانة أنها تعمل على إعادة المظهر الجمالي للشوارع من خلال تنفيذ خطط شاملة لمعالجة تشوهات المظهر العام تشمل أعمدة الانارة والارصفة والسفلتة وإزالة السيارات الخربة، امتداداً لحملة الوزارة (صور وأرسل) لتعزيز جهود تحسين المهشد الحضري.

وبينت الأمانة أنها عززت خططها للقضاء على التشوهات البصرية من خلال آليات مطورة للرصد والمتابعةو المعالجة الفورية للملاحظات، بالإضافة الى التعامل الفوري مع البلاغات الواردة عبر هاتف العمليات  الموحد 940 او تطبيق بلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى