اهم الاخبارصوتك وصل

تكدس مدارس العرفاء ومقاعد الإنتظاريفوق الـ ٥٠٠ طالب

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

تشهد مدارس العرفاء بمراحلها الابتدائيه  والمتوسطة ازدحام غير مسبوق بسبب كثافة عدد السكان وشح المدارس بمركز العرفاء شمال شرق الطائف والتي تشهد تزايد في العدد السكاني وتسمى بالطائف الجديد .

وعبر صحيفةواصلناشد الأهالي مدير التعليم بمحافظة الطائف بإيجاد حل جذري لهذه المعضله التي دامت لسنوات بالرغم من المطالبات المستمره من قبل الأهالي .

وذكروا : أنه لايوجد سوى مدرسة واحدة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة للبنين والبنات واستبشروا خيراً في هذا العام  بعد إعتماد إضافة مدارس للمراحل  الإبتدائية تفاجئوا مع بداية العام الدراسي عدم وجود المدرسة التي تم إعتمادها من قبل وزارة التعليم كما أنه لايوجد مدارس لمراحل الثانوي  .

وأضافوا : أنهم  منذ العام المنصرم ينتظرون قبول أبنائهم  الذين تم تسجيلهم على قائمة الإنتظار والذي فاق عددهم حسب ماذكروا 500 طالب.

علماً : أن حكومتنا الرشيدة منذ تأسيسها على يد الغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه ومن بعده أبناءه البررة حتى يومنا هذا والذي  يشهد تطوراً جديداً ومواكبة العالم في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظة الله أصبحت المملكة العربية السعودية محط أنظار العالم بإكمله حيث تولي  قيادتنا جل إهتمامها للتعليم ويعتبر الركيزة الأولى  لأجيال  المستقبل  .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى