مساحة حرة

“العمل الخيري”

كتبه : الكاتب /لافي البراق الثبيتي العتيبي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف #أمير_الشرقية‬⁩ ‏أن العمل الخيري في المملكة يسير بخطى ثابتة وفق منظومة علمية مدروسة أعد لها بشكل احترافي، ويتطور أداؤه يوماً بعد يوم في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

وحيث أن العمل الخيري هو احد مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويعتبر محوراً مهما في تحقيق اهدافها فليس غريباً من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقه الشرقيه تشجيع عمل الخير والتوجيه بعمله حاضراً ومستقبلاً ، وهذا يدل على محبة سموه لأهالي المنطقة العزيزة من بلادنا الغالية .

حيث لا يدخر جهداً عن التشجيع والتطوير والمتابعة  لتطوير هذه المنطقة من مشاريع علمية وتعليمية وصحية وثقافية وخدمات تنموية عامة،  ولاننسى ذراعه الأيمن نائبه صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان آل سعود.

اللهم ساعدهم على مافيه خير وعز ورفاهية لاهالي المنطقة الشرقية تنفيذا لتوجيهات قيادتنا العزيزة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أيده الله وسيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع أيده الله الذي يأمرون بالمتابعة والإشراف على مايصب في مصلحة المواطن والمقيم بكل حرص .

هذا والله يحفظهم ويرزقهم البطانة الصالحة  حفظ الله المملكة ملكا ًوحكومةً وشعباً من كل مكروه ،اللهم آمين اللهم آمين.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى