متنوعة

صحة الطائف تستهدف الزوار والمصطافين من خلال الحملات التوعوية

شملت المراكز التجارية والمتنزهات

الطائف – واصل – فيحان الجليم : 

أنهت إدارة التوعية الصحية بصحة الطائف إحدى حملاتها التوعوية التي تستهدف الزوار والمصطافين استمرت لمدة ثمانية أيام بمجمع مول قلب الطائف.

تضمنت التوعية في عدد من المواضيع الصحية الهامة أبرزها التغذية الصحية وصحة الطفل والأمراض المزمنة ، والصحة والسفر ، والرضاعة الطبيعية والصحة النفسية .

هذا وشارك في الحملة مجموعة من مستشفيات صحة الطائف وبعض الجهات ذات العلاقة منها مجمع الملك فيصل الطبي ومجمع إرادة والصحة النفسية ومستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي وإدارة نواقل المرض والأمراض المشتركة وعدد من المراكز الصحية ومركز صحة المرأة والطفل ، وكذلك لجنة التنمية الاجتماعية بالقيم ، كما ساهمت إدارة التطوع الصحي في دعم الحملة بالكوادر الصحية بأكثر من ٧٠ متطوع ومتطوعه بعدد ساعات عمل ميدانية تجاوزت ٢١٠٠ ساعة تطوعية.

تخلل الحملة عدد من الفعاليات الترفيهية والعائلية ومسابقات وجوائز ومسرح للطفل والأسرة ، وتجاوز عدد المستفيدين أربعة آلاف مستفيد.

تجدر الإشارة إلى استمرار أعمال التوعية الصحية بصحة الطائف خلال موسم الصيف في عدد من المواقع الميدانية كالمنتزهات والمجمعات التجارية ومهرجان الهجن ، وداخل المنشئات الصحية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى