تعليمية

رئيس جامعة الملك خالد يشهد ختام البرنامج التدريبي لطلاب “الهندسة” بمشاريع “القرعاء”

عسير – واصل – شعوان البقمي :

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مساء أمس الاثنين، الحفل الختامي لبرنامج كلية الهندسة التدريبي بوكالة الجامعة للمشاريع.

وشدد السلمي خلال كلمته بهذه المناسبة على أهمية التدريب في تعزيز وتطوير مهارات وقدرات طلاب وطالبات الجامعة، مؤكدًا أن مشاركة طلاب كلية الهندسة في أعمال المدينة الجامعية الجديدة بالقرعاء يعد قيمة مهمة وإضافة للجامعة.

كما شكر السلمي وكالة الجامعة للمشاريع وكلية الهندسة والجهات المتعاونة معها، مثمنًا دورها في إبراز الدور المهم لطلاب كلية الهندسة بالجامعة في المشاركة في أعمال مدينتهم الجامعية الجديدة.

كذلك ألقى وكيل الجامعة للمشاريع المكلف الدكتور مرزن الشهراني كلمة شكر فيها معالي رئيس الجامعة والحضور مشيدًا بجهود الطلاب المشاركين ومستعرضًا جوانب من جهود وكالة الجامعة للمشاريع في هذا الاتجاه.

من جانبه أبان مدير عام المشاريع المهندس علي بن فائز آل سلطان أن أنشطة البرنامج التدريبي الصيفي لطلاب كلية الهندسة بالمدينة الجامعية بالقرعاء شملت 7 دورات تدريبية عامة و32 محاضرة علمية متخصصة وكذلك 32 زيارة ميدانية للمشاريع وقد شكلت الزيارات ثلثي مدة البرنامج، فيما بلغ عدد الطلاب المتدربين 61 طالبًا من مختلف التخصصات بكلية الهندسة.

حضر اللقاء مستشار وكالة الجامعة للمشاريع الدكتور محمد داهم، وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد آل مسفر، وعدد من شركاء المصلحة ومنسوبي الجامعة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى