المحلية

تنوعت بين تصادم وإنقلاب، بلغ عدد الحوادث 11 حادث خلال اليوم في الباحة(صور )

IMG-20160203-WA0008

الباحة – واصل – محمد الضويان:

في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها منطقة الباحة مما زاد في عدد الحوادث التي تنوعت بين تصادم وإنقلاب حيث بلغ عدد الحوادث 11 ونتج عنه 19 إصابة بين متوسطة وحرجة خلال هذا اليوم.
وفي التفاصيل التي أوردها عماد منسي الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالمنطقة أن حادث إنقلاب وقع عند الساعة 12:25 ص ببلجرشي – كبري بني هلال مخلفاً 4 إصابات تم نقل إصابتين عن طريق الجمهور والأخرى بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى بلجرشي ووصفت تلك الحالات بالمتوسطة، كما وقع حادث تصادم بمعشوقة بعد مفرق البعيثة به حالة متوسطة نقلت لمستشفى العقيق وقت البلاغ ٧:٤٧. ، ووقع حادث تصادم ببني حسن – مفرق المحاميد به اربع اصابات اصابتين نقلت مع فرقة اسعاف المندق وحالة خطيره وحالة متوسطه حالة مع الدفاع المدني وحالة رفضت النقل وقت البلاغ ١٣:١٢ .
كما وقع حادث تصادم بمعشوقة -الناصف موقعاً حالتين حاله حرجة تم نقلها بواسطة فرقة الهلال الاحمر وحالة مع الصحة وقت البلاغ ١٣:٢٥ ، أما عند الساعة 14:12 وقع حادث تصادم ببلجرشي امام المروربه اصابة متوسطة نقلت لمستشفى بالجرشي .
ووقع حادث تصادم بدوار العقيق القديم به حالة متوسطة لمستشفى العقيق وقت البلاغ ١٤:٢٨.
من ناحية أخرى تم نقل حالة من مركز صحي وراخ ناتجة عن حادث تصادم وصفت بالمتوسطه وقت البلاغ ١٤:١٤
ووقع حادث تصادم عند شارع المطاعم ببلجرشي..وتم نقل اصابة متوسطه لمستشفى بالجرشي وقت البلاغ ١٤:٥١ ، وعند الساعة 15:17 وقع حادث تصادم ببشير – تقاطع الشيب به حالتين حالة باشرتها فرقة الهلال الاحمر بالموقع ونقلت لمستشفى الملك فهد وحالة وصلت المركز مع مواطنين نقلتها فرقة اخرى لمستشفى الملك فهد .
ووقع كذلك حادث تصادم بالباحه -نزول رغدان به اصابه بسيطه نقلت لمستشفى الملك فهد بالباحة وقت البلاغ ١٦:٥٩ وحادث تصادم وقع اعلى شمرخ بعد حجز المرور به حالة متوسطه نقلت لمستشفى القرى وقت البلاغ ١٧:١٩.
وفي وقت سابق حذر الزهراني قائدي المركبات بتوخي الحذر والتحلي بالقيادة المتوازنة، في ظل ما تشهده المنطقة من اجواء ماطرة وضبابية، لتجنب وقوع الحوادث، مشيراً إلى ان المراكز الاسعافية بالمنطقة البالغ عدد 14 مركز رفعت من تأهبها واستعداداتها بمتابعة من مدير عام الإدارة العامة بمنطقة الباحة توفيق الحقيل، وذلك بالتزامن مع ورود تنبيهات الهيئة العامة للأرصاد، متمنياً السلامة للجميع.

IMG-20160203-WA0008 IMG-20160203-WA0005 IMG-20160203-WA0004

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى