متنوعة

جمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة تعقد اجتماعًا عاديًا لجمعيتها العمومية وتقر ميزانيتها لعام ٢٠٢١

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

تلبيةً لدعوة الإدارة التنفيذية لجمعية ترتيل لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة ؛ اجتمع أعضاء الجمعية العمومية مساء اليوم بمقر الجمعية بالباحة ، حيث تناول الاجتماع دراسة تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية لعام ٢٠٢١ ، ومناقشة تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية ونشاطاتها خلال العام المنصرم ٢٠٢١ ، كما اشتمل جدول الأعمال على تفويض مجلس الإدارة بالاستثمار والتأجير واجراء التعاقدات والغائها لتحقيق الاستدامة المالية .

وقد بدأ الاجتماع بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم استهل رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي بن جمعان ال سرور الاجتماع بطلب كلمةٍ لعضو الجمعية العمومية وأحد مؤسسي الجمعية فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله غنام استعرض خلالها تأريخ تأسيس الجمعية والتي دعا إليها الشيخ عبدالله بن عبيد قاضي المحكمة العامة في المنطقة سابقًا مذكرًا بأهمية العمل لخدمة كتاب الله ومحاسبة النفس على ذلك ، ومبرزًا الجهود الجليلة التي تبذلها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في خدمة كتاب الله جل وعلا داعيًا الله لهم بالتوفيق والسداد وان يحفظ هذه البلاد من كل سوء .

عقب ذلك استعرض رئيس مجلس الإدارة جهود المجلس والجمعية خلال الفترة السابقة منذ توليه المهام ، مبينًا أن عدد الحلقات للبنين والبنات بلغت 32 حلقةً ودار وعدد المعلمين والمعلمات بلغ 39 وإجمالي عدد الطلاب والطالبات بلغ 563 طالبًا وطالبة.

كما أوضح آل سرور أنَّ روضة ترتيل سوف تفتح أبوابها من مطلع العام الدراسي المقبل ، مشددًا على أهمية دعم الجمعية العمومية للمجلس وللجمعية وأعمالها .

وفي ختام الاجتماع تم تداول عدد من المقترحات كتشكيل لجانٍ مساندة من أعضاء الجمعية العمومية والتوسع في منح العضويات الشرفية وعدد الحلقات ، ثم أقرَّ المجتمعون توصيات جدول أعمال الاجتماع سائلين الله للجميع العون والتوفيق والسداد في خدمة كتاب الله.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى