رياضي

المان سيتي يدعم الفريق بأربع صفقات من العيار الثقيل مقابل 150 مليون جنيهاً.

ooooooo

وكالات ــ واصل ــ حاتم الحربي:

لم يكن صناع القرار  بإدارة مانشستر سيتي  راضين إنهاء الموسم المنقضي دون ألقاب فوعدت بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية هذا الصيف، لمحو آثار الموسم الكارثي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مسؤولي سيتي برئاسة الإماراتي خلدون المبارك تعهدوا بإبرام صفقات قوية، وتعويض الإخفاق الذي حدث العام الماضي وعدم الاستفادة بشكل كبير من صفقات مثل فيرناندو وإيلياكيم مانغالا وباكاري سانيا وفرانك لامبارد وويلي كاباييرو وويلفريد بوني.

وأشارت الصحيفة الى أن النادي سيتحرر من العقوبة التي وقعت عليه العام الماضي بتخفيض ميزانية صفقاته إلى 49 مليون جنيه استرليني، وسيفتح خزائنه لتدعيم الفريق بأربع صفقات من العيار الثقيل مقابل 150 مليون جنيهاً.

ووضعت الإدارة عدد من اللاعبين في اللائحة أبرزهم بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس (58 مليون جنيه)، وكيفين دي بروين لاعب وسط فولسبورغ (30 مليون جنيه)، وجانيلي إيمبولا ارتكاز مرسيليا (22 مليون جنيه)، إضافة إلى رحيم ستيرلينغ الذي يتمسك مسؤولو سيتي بضمه رغم رفض ليفربول العرض الأولى لضمه مقابل 30 مليون جنيهاً.

وذكرت أنه في حالة نجاح النادي الإنجليزي في إبرام هذه الصفقات، سيكون استمرار بعض اللاعبين الحاليين مع الفريق محل شك، مثل سمير نصري وإيدين دجيكو وستيفان يوفيتتش، علماً بأن جيمس ميلنر رحل قبل أيام إلى ليفربول في صفقة انتقال حر، إضافة إلى فرانك لامبارد الذي اتجه بدوره صوب نيويورك سيتي بعد انتهاء إعارته.

وأكدت ميرور أن حملة التدعيم لن تشمل المدير الفني مانويل بيليغريني الذي سيبقى مع الفريق حتى نهاية عقده الموسم المقبل، على أن تتم الاستعانة ببيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ اعتباراً من موسم 2016-2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى