المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة

و ذلك استمرارا لعمل غرفة عمليات متابعة المشاريع بإمارة المنطقة

الباحة – واصل محمد الضويان:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة ، اجتماع مناقشة مشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة والخطط المستقبلية لها ، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني وعدد من منسوبي الفرع بالمنطقة .

واطلع سموه خلال الاجتماع على خدمات الفرع بالمنطقة والفروع التابعة له بالمحافظات ، وكذلك المشاريع القائمة التي ستنفذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة العمليات لمتابعة مشاريع المنطقة بالإمارة .

كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الثلاثة الماضية في خدمات الفروع ، مع مناقشة المشروعات المستقبلية المزمع تنفيذها والإجراءات المتخذة على المشاريع المتأخرة واستعراض الحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها بما يخدم أهالي ومقيمي منطقة الباحة ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع والإسراع في إعادة ترسية المشاريع المسحوبة .

يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) التي دشنها سمو أمير منطقة الباحة بهدف الاطلاع والاشراف ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى