المحلية

إغلاق محطات الوقود المخالفة بعد انتهاء المهلة بجازان

جازان – واصل – هادي الحكمي:

قامت اللجان الفرعية في كافة محافظات منطقة جازان، يوم الخميس الفائت بإغلاق محطات الوقود المخالفة، وذلك عقب انتهاء المهلة المحددة بسنتين، وفقًا للائحة الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وشرعت اللجان المكلفة بمعالجة وضع محطات الوقود وتحسين مظهرها العام بمدينة جيزان وبقية المحافظات، واستكمال مهامها للتأكد مما تم التنبيه عليه وإبلاغه لملاك المحطات من ملاحظات تم رصدها من قبل اللجنة الرئيسة في وقت سابق، والتي تضم عدة جهات حكومية معنية بإشراف مباشر من إمارة المنطقة.

وباشرت اللجان الفرعية في كافة المحافظات، إغلاق المحطات المخالفة بعد انتهاء المهلة المحددة (سنتين)، وفقًا للائحة الجديدة الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، والتي شددت على تغيير وتطوير الشكل الخارجي للمحطات ومراكز الخدمة والارتقاء بخدمة المساجد ودورات المياه، والتي تفتقر لمستوى النظافة العامة، مما نتج عنه استياء مستخدميها من المسافرين ومرتادي الطرق.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، المشددة على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات وعدم التهاون في تطبيق اللائحة ومعالجة السلبيات التي وقفت عليها اللجنة المختصة بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى