مجتمع واصلمجتمع واصل

رئيس المجلس البلدي بتيماء اليوم الوطني 86 يوم عظيم في مسيرة بلادنا

image
رئيس المجلس البلدي في محافظة تيماء فائز بن عماش العنزي

تيماء – واصل – لافي محمد الشويهر :

اليوم الوطني 86 لبلادنا الغاليه هو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه كل مواطن سعودي وبكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية العظيمة في قلوبنا والتي جمع الله بها شمل وشتات هذا الوطن المعطاء على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه قائد هذه المسيرة العطرة التي خلدها التاريخ.
اليوم الوطني يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة من نوعها والتي ارست قاعدة متينة لحاضر زاهرٍ وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فية معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى اصبحت له مكانة كبيرة بين الامم.
وباسمي وباسم زملائي أعضاء المجلس البلدي لمحافظة تيماء أسأل الله تعالى أن يحفظ لبلادنا قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويشد عضده بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع .
وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك -حفظم الله – وأن يديم على بلادنا نعمة الامن والأمان إنه سميع مجيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى