تعليمية

تعليم الباحة يحتفي بـ 137 معلما وإداريا متقاعدا

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة في إدارة شؤون المعلمين مساء  الاثنين, بتكرّيم 137 معلما وإداريا متقاعدا للعام الماضي والحالي, بحضور مدير عام التعليم د.عبدالخالق بن حنش الزهراني , والمساعدين ومديري مكاتب التعليم ومديري الإدارات والمشرفين التربويين بالمنطقة, وذلك بمقر بيت الطالب.

بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم, ثم قصيدة شعرية. بعد ذلك القى الأستاذ طلال عبد الحميد الكريتي كلمة قدم فيها شكره الجزيل على ما دأبت عليه تعليم المنطقة في تكريمها للمعلمين والإداريين المتقاعدين في كل عام وعلى ما لمسوه من مشاعر صادقة ملؤها الحب والتقدير والاحترام لما بذلوه من جهود طيلة فترة عملهم في التعليم وموصلا شكره لكل من ساهم في إقامة هذا الاحتفاء.

في نهاية الحفل ألقى مدير عام التعليم كلمة ذكر خلالها أن الإدارة وهي تحتفي بنخبة من المعلمين والإداريين المتقاعدين تثمن لهم ما يقوم به من أدوار بناءة في المجتمع وتقدر له ما يؤديه من رسالة سامية نحو تربية وتعليم الناشئة, مؤكدًا على دور منسوبي التعليم من المعلمين والإداريين في رعاية الإبداع وصون شرف مهنة التعليم، وغرس الفضائل وتأسيس الوطنية الصادقة والتربية على مكارم الأخلاق.

وفي ختام الحفل كرم المدير المحتفى بهم بالدروع والهدايا التذكارية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى