رياضي

أهلي لا يعرف الخسارة أسقط الهلال بجدارة 

IMG-20151210-WA0112

واصل – محسن القرني :

انتهى الكلاسيكو المثير الذي جمع بين الهلال و الأهلي على استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد .

بدأ الشوط الأول بضغط هلالي على المرمى الأهلاوي و اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة و بعد ربع ساعة بدأ الأهلي مشاطرة الهلال السيطرة و اعتمد على الهجوم من الأجنحة حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب حسين المقهوي عند الدقيقة ٢٤ من تسديده رائعة من داخل منطقة الجزاء استمر بعدها اللعب سجالاً بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني باغت المحترف الهلالي أدواردو الدفاعات الأهلاوية بهدف جميل عند الدقيقة ٤٧ استمر بعدها الضغط الهلالي و فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني و وسط ارتباك من دفاعات الأهلي تحصل الهلال على ضربة جزاء عند الدقيقة ٥٦ أهدرها المحترف البرازيلي ألميدا بعدها زادت إثارة المباراة حتى خطف مهند عسيري هدف ثاني من رأسية خرافية في الدقيقة ٦٧ بعد عرضية رائعة من المقهوي بعدها فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة حتى أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز الأهلي و وصوله للنقطة ٢٤ مقاسماً الهلال الصدارة بنفس الرصيد النقطي .

شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً لافتاً و استمتعت الجماهير الرياضية بكلاسيكو رائع و واصل الأهلي سجله الخالي من الخسارة و وصل ل ٤٤ مباراة بدون خسارة في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى