المحلية

“خيركم “تهنئ القيادة بإطلاق رؤية المملكة2030

100

جـــدة ــ واصل ــ ســعود العتيبــي:

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على إطلاق رؤية المملكة 2030، مشيداً بما تتضمنه هذه الرؤية من طموحات تنموية وتوجهات اقتصادية في تنويع مصادر الدخل وعدم الاعتماد على النفط من خلال ارتكازها على مناطق القوة التي تملكها المملكة كمنطلقات رئيسة لها, وهو ما يضمن للمملكة التفوق وتنمية اقتصادها الوطني واستدامته.

وقال: إن رؤية المملكة 2030 تعكس الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – لمستقبل هذا الوطن وأبنائه, والعمل على تنويع مصادر الدخل الوطني, واستغلال كل المقومات التي تتوفر عليها هذه البلاد, لتعزيز مقومات الاستثمار, والاقتصاد الوطني, والارتقاء بالمواطن , والتعليم والصحة والخدمات الاجتماعية..
ولفت إلى أن أهم ما تتميز به الرؤية قيامها على مرتكزات عظيمة أهمها العمق العربي والإسلامي والمكانة التاريخية والاستراتيجية لهذه البلاد المباركة فهي مهبط الوحي ومنبع الرسالة وموئل الحرمين الشريفين وقاصديهما ومهوى أفئدة المسلمين من الحجاج والمعتمرين والزائرين و التوسع في أعداد المعتمرين والزائرين بعد انتهاء المشرعات والتوسعات في الحرمين الشريفين .


وقيام المتحف
الإسلامي العالمي الذي يرسم صورة الإسلام الحق، ويقدم النموذج المشرق لهذه البلاد المباركة.

وأكد رئيس خيركم عبد العزيز حنفي أن خيركم ستطبق هذه الرؤية الطموحة في خطتها السنوية وبرامجها، وستقيم ورشة عمل انطلاقا من معطيات الرؤية.

واختتم تصريحه داعياً المولى عزوجل أن يديم على هذا الوطن المعطاء الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة أمرنا ويحقق تطلعاتهم, لما فيه تقدم وتطور وازدهار المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى