مساحة حرةمساحة حره

رؤية ولي العهد

الكاتب/ لافي البراق الثبيتي العتيبي

في اشادة لـ رئيس جمهورية كوسوفا الأسبق: ان المملكة العربية السعودية تشهد حالياً تطوراً كبيراً بفضل رؤية ولي العهد الأمير الشاب محمد بن سلمان 2030.. والذي جعل السعودية في مكانتها العالية كقائد كبير للعالم الإسلامي ومؤثرة جدًا في الاقتصاد والسياسة الدولية.

شهاده من رئيس جمهورية كوسوفا يعتز بها كل مواطن مخلص لهذه البلاد وقادتها وقليل ما قيل ويقال في حق سمو ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله باخلاصه لدينه ولوطنه والعرب والمسلمين .

وان سموه حفظه الله يعتبر في العصر الحديث الرجل المتميز عالميا بالدين والسياسه والشجاعه في الحرب والسلم ومن القادة المعدودين المؤثرين في السياسة العالمية وكما تميز بخططه التطويرية اقتصادياً وعلمياً وصحياً وكذلك توطين الصناعات الحربيه.

وفق الله سموه على مايعمل لوطنه وملكِه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله هو العضيد الاول لخادم الحرمين الشريفين بعد الله ليس غريب من حفيد مؤسس المملكة طيب الله ثره إلى الامام يابو سلمان وشعبك وراك.

حفظ الله الجميع على مايحبه الله ويرضاه واللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا الفوز بالجنه حكومتاً وشعباً اللهم امين ..اللهم امين .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى