المحلية

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يتابع تنفيذ الخطة الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك بجولات ميدانية

مكة المكرمة- واصل – مطلق الجعيد :

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري، بجولات ميدانية على المجمعات التجارية بمحافظة جدة لمتابعة الخطة الميدانية والتوعوية لشهر رمضان المبارك لهذا العام والتي تشمل تكثيف الجولات والدوريات الميدانية على الأسواق والمجمعات التجارية وعلى المدارس أثناء انصراف الطالبات.

وأكد فضيلته على تنفيذ الخطة الميدانية وفق التعليمات الواردة لجميع هيئات محافظات منطقة مكة المكرمة، والحرص على إظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق ما جاء في الكتاب والسنة والتعليمات المنظمة لعمل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كما أكد على العمل على إبراز البرامج التوعوية والوقائية من خلال الفرق الميدانية وعبر الشاشات واللوحات الإلكترونية في الشوارع والمدارس والمجمعات التجارية والمستشفيات والمراكز الصحية.

كما اشاد فضيلته بالجهود المقدمة من الرئاسة العامة من خلال تغذية الفرق الميدانية بالرسائل الإرشادية عن عظم شعيرة الصيام وضرورة اغتنام العشر الآواخر من شهر رمضان المبارك فيما يعود على الجميع بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

منوهاً العمري بالدعم الذي يحظى به فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير: خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز _حفظهما الله_ والتوجيه والمتابعة المستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبد الرحمن بن عبد الله السند، للقيام بواجب الأمر بالمعروف وتأدية العمل تحقيقاً لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده _أيدهما الله_.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى