متنوعة

مذكرة تفاهم بين غرفة الرياض وصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين لخدمة مستفيدي الصندوق

 الرياض – واصل – نوف العتيبي: 

وقعت غرفة الرياض وصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين اليوم الاثنين 11 إبريل 2022، مذكرة تفاهم تهدف إلى إقامة شراكة استراتيجية بين الطرفين والتعاون لتنفيذ عدد من البرامج بغرض تحقيق الأهداف المشتركة في مجالات التنمية الاجتماعية لدعم ورعاية وتمكين أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

وتضمنت المذكرة التنسيق والعمل المشترك بين الطرفين لتعزيز الدور التنموي والاجتماعي للصندوق من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وعقد شراكات في عدد من المجالات.

 مثل الصندوق في المذكرة معالي مستشار وزير الداخلية الأمين العام لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الدكتور ساعد بن خضر العرابي الحارثي، فيما مثل الغرفة الأستاذ عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض.

 وتهدف المذكرة لتحقيق التعاون بين الطرفين فيما يخدم مستفيدي الصندوق من خلال أولوية لتوظيف مستفيدي الصندوق في القطاع الخاص، وكذلك دعم الأسر الحرفية حسب الإمكانيات المتاحة للغرفة، والعمل على تفعيل دور القطاع الخاص في دعم منصة (شهم) ودعوة رجال وسيدات الاعمال للانضمام لعضوية الصندوق، وإلحاقهم في المحاضرات والدورات التدريبية والبرامج التي تقيمها الغرفة.

وتأتي المذكرة في إطار تحقيق أهداف الصندوق في تعزيز الدور التنموي للمستفيدين، خلال تقديم خدمات ينعكس أثرها على أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين من أجل توفير حياة كريمة مستدامة وآمنة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى