متنوعة

“الفضلي” يفتتح مهرجان الورد الطائفي والبن والعسل بمقر الوزارة بالرياض

الرياض – واصل – عبدالله الحميري :

افتتح معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي اليوم بمقر الوزارة بالرياض، مهرجان “الورد الطائفي والبن والعسل”، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وسط مشاركة واسعة من المزارعين والمنتجين من مناطق المملكة كافة.

وقام الوزير الفضلي يرافقه معالي نائبه المهندس منصور بن هلال المشيطي، وعدد من مسؤولي الوزارة، بجولة شاملة على معرض المنتجات بالمهرجان، حيث وقف معاليه على المنتجات المتنوعة من الورد الطائفي والبن والعسل، التي تنافس المشاركون على عرضها، مُبديًا سعادته بما شاهده ، كما استمع إلى بعض المعوقات التي تواجه المشاركين، خاصة فيما يتعلق بالتسويق، ووعد معاليه بالتوجيه لمعالجتها.

وشهد المهرجان في يومه الأول مشاركة واسعة من قِبل مزارعي ومنتجي الورد والبن والعسل، حيث أبدى عدد منهم سعادتهم بالمشاركة في المهرجان، مؤكدين أن مشاركتهم بالفعالية تهدف إلى التعريف بمنتجاتهم من البن والورد الطائفي والعسل بشكل خاص، والعمل على تسويقها بالشكل الأمثل، لافتين في الوقت ذاته إلى أن دخول المتاجر الإلكترونية ساهم في زيادة الطلب على منتجات المزارعين.

بدورها، وجهت الوزارة الدعوة للجميع لزيارة المهرجان اعتبارًا من اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس المقبل الموافق 31/ 3 /2022م ، من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى