متنوعة

إزالة ١٢٠٠ لوحة وملصق اعلاني عشوائي من شوارع الطائف

في حملة لمعالجة التشوه البصري

الطائف – واصل – نايف الثقفي :

نفذت أمانة الطائف حملة ميدانية لتحسين المشهد الحضري بإزالة الملصقات واللوحات الإعلانية العشوائية والمخالفة من أعمدة الإنارة في الشوارع الرئيسية، وشملت الحملة العديد من المواقع ومنها شارع الخمسين وشارع شهار وشوارع أخرى، كما شارك المتطوعين والمتطوعات من أبناء الطائف في إزالة الملصقات تعزيزاً لمفهوم المشاركة المجتمعية.

وإزالة فرق العمل أكثر من ١٢٠٠ لوحة اعلانية ودعائية وملصق مخالف من أعمدة الانارة والأرصفة الجانبية والوسطية ومن على الجدران ومرافق الخدمات وعدادات الكهرباء والماء، والتي تحتوي على إعلانات عشوائية بعضها يحمل معلومات مظلله او مخالفة للتعليمات والأنظمة، وتسببت هذه اللوحات في تشويه المظهر العام.

وأوضحت الأمانة أن تنفيذ برامج تحسين المشهد الحضري تاتي ضمن جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للقضاء على مظاهر التشوه البصري وتعزيز الثقافة المجتمعية للحفاظ على المرافق العامة والمكتسبات الوطنية ، والعمل على الارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة .

وأشارت الأمانة الى توجيه أمين الطائف الدكتور أحمد القثامي بتسريع وتيرة العمل بمشاريع التحسين والقضاء على أشكال تشوية المظهر العام، وتعزيز الحملات التوعوية لضمان مشاركة مجتمعية فعالة في هذه المبادرة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى