اهم الاخبارصوتك وصل

منذ ٧ أعوام سكان حي الصهوة بمخطط ٢ بمركز ” العرفاء”يعيشون بظلام دامس

الطائف – واصل – نايف الثقفي :

يعاني سكان حي الصهوة بمخطط ٢ بمركز العرفاء شمال شرق محافظة الطائف من عدم إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم منذ عامين والبعض يصل إنتظاره للسنة السابعة  دون أدنى معرفة بالأسباب.

وفي هذا الصدد تلقت “واصل ” مناشدة من المتضررين، اللذين أكدوا في شكواهم أنهم يعانون طيلة هذه الفترة بسبب عدم إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم التي بُنِيَت منذ عامين ولازالت تنتظر الكهرباء .

وأضافوا: “عند مراجعتنا مراراً وتكراراً أفادونا بأن المعاملة ” تقف دون حراك بين شركة الكهرباء وأمانة الطائف” لافتين إلى أن عدد المنازل ليس بقليل رغم نظامية المخطط ورُخص البناء الصادرة من الامانة .

ويرجو المتضررون من الجهات المعنية بإمانة الطائف وشركة الكهرباء أن تلاقي مناشدتهم أذان صاغية واخذ القضية بعين الإعتبار والعمل على إيصال التيار الكهربائي لمنازلهم التي كلفتهم مبالغ هائلة ، والتحقيق مع المتسببين في عدم إيصال التيار طيلة الاعوام الماضية .

الجدير بالذكر أن صحيفة “واصل” بدورها الإعلامي في نقل معاناة المواطنين في كافة مناطق المملكة تواصلت مع مدير العلاقات والاتصال المؤسسي للامانة والذي أفاد بأن الأمانة تقوم حالياً بإعداد دراسة لتصاميم مناسيب الطرق وتصريف السيول وسيتم تزويد شركة الكهرباء بنسخة من الدراسة واكتفى بذلك.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى